رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الاتحاد السكندرى يكشف تفاصيل ضم محمود علاء.. ويوضح أحقية شراء اللاعب بعد انتهاء الإعارة

محمود علاء ومحمد
محمود علاء ومحمد مصيلحي

كشف محمد أحمد، عضو مجلس إدارة الاتحاد السكندري، عن تفاصيل ضم محمود علاء، مدافع نادي الزمالك، لزعيم الثغر، وأحقية شراء اللاعب بعد انتهاء الإعارة.

وقال محمد أحمد، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي محمد عباس، ببرنامج "الريمونتادا"، المذاع علي قناة "المحور"، إن محمود علاء قامة كبيرة ومن أفضل المدافعين، وهو أحد هدافي الدوري، والمفاوضات معه لم تأخذ وقتا كبيرا، مشيرا إلي أن محمد مصيلحي، رئيس الاتحاد السكندري، تحدث معه من أجل الانضمام للفريق الأول.

وتابع: محمود علاء أخذ الأمور بشكل به تحد من أجل استعاده مستواه الفني، ويعود لمنتخب مصر من بوابة الاتحاد السكندري، مشيرا إلي أن اللاعب فضل الانضمام لثعيم الثغر لأنه ناد جماهيري.

وأكمل: هناك روح وإصرار لمسناها في محمود علاء، مشيرا إلي أن جلسة المفاوضات لم تأخذ أكثر من نصف ساعة، أعتقد لا يوجد بند أحقية الشراء بعد انتهاء موسم الإعارة.

وواصل: هناك مفاوضات مع لاعب إفريقي مميز يلعب في مركز الظهير الأيمن، وسيتم الإعلان عن كل تفاصيلها في حال الانتهاء من جميع الأمور.

واختتم: أشكر مرتضي منصور، ونادي الزمالك فهم يحبون الاتحاد السكندري ومحمد مصيلحي، هناك قلة قليلة لا تنتمي إلي جماهير الاتحاد خرجت عن النص، والأجواء أصبحت صافية والأمور جيدة.