رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رونالدو يستهدف الرحيل عن مانشستر يونايتد فى يناير.. وتين هاج يرحب بمغادرته

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

أكدت تقارير صحفية، الإثنين، أن البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، قد يرحل عن الفريق في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة خلال شهر يناير.

ويُعاني كريستيانو رونالدو من قلة المشاركة مع مانشستر يونايتد، حيث كان لقاء الديربي الأحد أمام “سيتي” هي المباراة الخامسة تواليًا التي يجلس فيها المهاجم البرتغالي على مقاعد بدلاء الفريق في بطولة الدوري الإنجليزي.

وبحسب صحيفة “ تيليجراف” البريطانية، فإن الهولندي إريك تين هاج، المدير الفني لمانشستر يونايتد، كان يرغب في الإبقاء على رونالدو عندما تولى منصبه كمدرب للفريق، لكنه لن الآن في طريق رونالدو إذا جاء عرض جيد له وللنادي.

وكانت تقارير صحفية قد أكدت رغبة رونالدو في الرحيل عن مانشستر يونايتد في الميركاتو الصيفي المنقضي، بسبب فشل الفريق في التأهل لدوري أبطال أوروبا.

وأشارت الصحيفة إلى أن رونالدو يأمل في الرحيل عن مانشستر يونايتد في يناير المقبل، حيث أن ذلك سيكون هدفًا له، ويرغب في أن تتحسن فرصه ويتحصل على المزيد من الوقت للعب من الآن وحتى بطولة كأس العالم الشهر المقبل بقطر.

وذكرت الصحيفة أن الأداء القوي في مونديال قطر لللاعب سيؤدي إلى تعزيز احتمالات انتقاله على افتراض عدم وجود تغيير في موقفه وحالته مع مانشستر يونايتد.

ولعب رونالدو مباراة كاملة واحدة فقط في الموسم الجاري من الدوري الإنجليزي، وإجمالا شارك في 207 دقائق، بمعدل ثلث عدد الدقائق التي كان يمكن أن يلعبها حتى الآن، ومن دون أن يسجل أي هدف.

وغاب رونالدو عن المشاركة في ديربي مانشستر الأحد أمام “ السيتي” في الدوري الإنجليزي، حيث ظل حبيس مقاعد البدلاء، فيما برر تين هاج قراره عدم إشراك اللاعب عندما كان الفريق متأخرًا برباعية نظيفة احترامًا لمسيرته.