رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محافظ بورسعيد يوفر مكانًا جديدًا لمركز شباب الاستاد ونادى بورسعيد للبدء فى إنشاء الاستاد

عادل الغضبان محافظ
عادل الغضبان محافظ بورسعيد

صدق اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، خلال جلسة الجهاز التنفيذي المنعقدة اليوم الإثنين على توفير موقع بديل لمركز شباب الاستاد في منطقة أرض الصوامع وتوفير موقع بديل لنادي بورسعيد الاجتماعي في منطقة أرض القنال الداخلي.

يأتي ذلك في إطار البدء في أعمال إنشاء استاد نادي المصري الجديد عقب توقيع بروتوكول الأسبوع الماضي على تدشين إنشاء الاستاد في موقعه الحالي بين وزير الشباب والرياضة ومحافظ بورسعيد ورئيس شركة وادي النيل للمقاولات والاستثمارات العقارية التي ستقوم بتنفيذ الأعمال الإنشائية وذلك بمقر وزارة الشباب والرياضة بالعاصمة الإدارية وبحضور الدكتور محمود حسين، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، وكامل أبوعلي، رئيس نادي المصري. 

ومن جانبه وجه محافظ بورسعيد الشكر للسيد الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، للموافقة على إنشاء الاستاد في موقعه الحالي، مؤكدا أن الدولة المصرية تبني الاستاد الجديد بالتعاون مع كامل أبوعلي، رئيس نادي المصري، ونواب بورسعيد وبالتنسيق بين رؤساء مجالس إدارات مركز شباب الاستاد ونادي بورسعيد الرياضي.

 كما وجه محافظ بورسعيد الشكر والتقدير لرؤساء مجالس إدارات مركز شباب الاستاد ونادي بورسعيد الرياضي على التعاون المثمر، حيث تم عقد اجتماع تنسيقي مع رؤساء مجالس إدارات مركز شباب الاستاد ونادي بورسعيد الرياضي، وتم التوافق على البدء في إجراءات نقل مركز شباب الاستاد ونادي بورسعيد الرياضي للمواقع البديلة. 

وقال محافظ بورسعيد إن انشاء استاد نادي المصري الجديد هو حلم لجميع أبناء بورسعيد وسنعمل سويا لإنشاء كيان يليق بحجم نادي المصري وجماهيره العريقة مع تقديم كافة الدعم لتنفيذ هذا الحلم، كما أكد محافظ بورسعيد على تقديم الدعم اللازم لمركز شباب الاستاد ونادي بورسعيد الرياضي خلال أعمال الانتقال للمواقع البديلة مشيدا بتاريخهم الرياضي والاجتماعي العريق.

كما وجه اللواء عادل الغضبان الشكر لأعضاء مجلسي الشيوخ والنواب على الجهود المثمرة في ملف انشاء استاد نادي المصري، الذي يمثل أهمية كبرى لمحافظة بورسعيد وأبنائها وتاريخها الكبير.