رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المقاولون العرب: اتحاد الكرة أخطأ فى رده على أزمة الجزيرى

سيف الدين الجزيري
سيف الدين الجزيري

كشف محمد عادل، المشرف العام على الكرة بنادى المقاولون العرب، عن كواليس أزمة انتقال التونسي سيف الدين الجزيري، من ذئاب الجبل إلى الزمالك.

وأضاف محمد عادل، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، أن الزمالك والمقاولون العرب لم يخطئ أي منهما في أزمة سيف الجزيري، إلا أن الخطأ موجود في اتحاد الكرة.

وأشار إلى أن اتحاد الكرة لم يطلب أي بيانات في حال انتقال لاعب سواء على سبيل البيع أو الإعارة، وبعقد ثلاثي، مشددًا على أن نظام الجبلاية لم يحتو على بيانات، وبالتالي الكثير تخيل أن انتقال سيف الجزيري من المقاولون العرب إلى الزمالك كان انتقالا حرا.

وأوضح أن اتحاد الكرة كان عليه الاعتراف بخطئه في أنه لا يمتلك أي بيانات عن اللاعب الذي يرحل من نادٍ لآخر بعقد ثلاثي، موضحًا أن الجبلاية أخطأ في رده على أزمة الجزيري.

كان مسئولو نادي الإفريقي التونسي طالبوا بحقوق الرعاية في عقد سيف الدين الجزيري مع الزمالك، كونه النادي الذي لعب الجزيري بقميصه علي مدار عدة مواسم سابقة قبل القدوم إلي الدوري المصري.

تقدم الإفريقي بشكوي لدي لجنة فض المنازعات في الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، يطالب فيها بالحصول علي 5% هي قيمة حق الرعاية وذلك بعد انضمام اللاعب رسميا للزمالك وتفعيل بند شرائه من المقاولون العرب.

ومن جانبه قام "فيفا"، بإرسال خطاب لنادي الزمالك من أجل معرفة القيمة المالية الخاصة بعقد الجزيري مع النادي.