رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: ليفربول يستهدف ضم موهبة الدورى الأمريكى.. وتشيلسى يترقب

جون دوران
جون دوران

دخل نادي ليفربول الإنجليزي في سباق التنافس مع تشيلسي، بشأن إبرام صفقة مميزة من الدوري الأمريكي، لتدعيم صفوف الفريق، خلال فترة الميركاتو الشتوي المقبل.

ويعاني فريق ليفربول، تحت قيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، من تراجع النتائج منذ بداية الموسم الجاري 2022-2023، سواء محليًا أو أوروبيًا.

كذلك يعاني فريق تشيلسي من تراجع النتائج هذا الموسم أيضًا، والتي تسببت في إقالة الألماني توماس توخيل، من منصبه كمدير فني للفريق، ليحل محله مواطنه جراهام بوتر، مدرب برايتون السابق.

 

ليفربول ينافس تشيلسي لضم جون دوران

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «صن» البريطانية، فإن ليفربول يرغب في التعاقد مع الكولومبي جون دوران، مهاجم فريق شيكاغو فاير الأمريكي، في الشتاء المقبل.

وأفادت الصحيفة البريطانية أن ليفربول دخل في سباق التنافس مع تشيلسي، الذي يريد أيضًا الحصول على خدمات جون دوران في أقرب وقت ممكن.

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن ليفربول يخطط لضم المهاجم الكولومبي، صاحب الـ18 عامًا، مقابل 10 ملايين يورو.

 

جون دوران

 

في المقابل، فإن الأمريكي تود بوهيلي، رئيس نادي تشيلسي، يمتلك أكثر من كشّاف للبحث عن اللاعبين المميزين ومراقبة جون دوران عن كصب، لذلك أبدى اهتمامًا بحسم صفقة الأخير لصالحه.

ونوّهت الصحيفة أن جون دوران يُجيد اللعب في مركز الجناح الأيمن وأحيانًا في الوسط، ويتميز بسرعة كبيرة ومهارة عالية في أرض الملعب.

وبعد تألقه مع فريق شيكاغو فاير الأمريكي، فإن جون دوران نجح في حجز مكانه في قائمة منتخب كولومبيا، ليجذب أنظار كبار الأندية الأوروبية.

وكان فريق تشيلسي قد حقق فوزًا صعبًا بشق الأنفس على كريستال بالاس بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما أمس السبت، ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

بينما وقع فريق ليفربول في فخ التعادل الإيجابي مع برايتون بنتيجة 3-3، أمس السبت، ضمن منافسات الجولة التاسعة أيضًا من بطولة الدوري الإنجليزي.