رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ماهرهمام: الأهلى ليس محظوظًا فى الصفقات اللاتينية.. وحسام حسن فى المرتبة الأولى بين المهاجمين

حسام حسن
حسام حسن

قال ماهر همام، نجم الأهلي الأسبق، إن المارد الأحمر دفع ثمن الإجهاد خلال الموسم الماضي، متحدثا عن القوام الحالي من اللاعبين المتواجدين بالقلعة الحمراء.

وأضاف ماهر همام، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي محمد عباس، ببرنامج "الريمونتادا"، المذاع علي قناة “المحور”: أتوقع عودة جيدة للأهلي بداية من الموسم الجديد، في مواجهة الاتحاد المنستيري التونسي، مشيرا إلي أن الإجهاد أثر بشكل كبير علي الفريق بسبب ضغط المباريات، لثلاثة مواسم متتالية.

وتابع: أتوقع بعد تخلص لاعبي الأهلي من حالة الإجهاد والإصابات التي ضربت اللاعبين، أن يعود المارد الأحمر أقوي من الموسم الماضي، موضحا أنه ليس من الضروري أن يقوم قطاع الناشئين بتصعيد مواهب للفريق الأول كل موسم.

وأكمل: نحن نفتقد المواهب الشابة واللاعبين المميزين سواء في مصر أو شمال إفريقيا، والاتجاه الآن نحو اللاعبين البرازيليين وأوروبا، لكن رغم ذلك الأهلي يمتلك لاعبين مميزين أمثال زياد طارق الذي أرفض خروجه للإعارة.

وواصل: لدي معلومة أن حسام حسن في المرتبة الأولي بين المهاجمين بالأهلي في حسابات كولر المدير الفني، مشيرا إلي أنه رغم أن كان هناك توصية من لجنة الكرة برحيل اللاعب إلا أن المدرب رفض وتمسك باستمراره بعد تألقه خلال الـ3 مباريات الودية.

وأشار إلي أن الأهلي ليس محظوظا في الصفقات اللاتينية، ولكني أتمني أن يحالف الفريق التوفيق في الصفقات الجديدة، ولجنة تخطيط الكرة والجهاز الفني، مشيرا إلي أنهم استقروا علي عقد 3 صفقات أجانب في مراكز صناعة اللعب ورأس الحربة والجناح.

واختتم: كهربا لن يرحل عن الأهلي وهو في حسابات كولر، كما أن المدرب أشاد بلاعبين آخرين أمثال طاهر محمد طاهر وأليو ديانج.