رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

هيثم عرابى: صفقات أسوان الصيفية لم تنته.. ولم ندعم الفريق بلاعبى الأهلى الشباب لهذا السبب؟

هيثم عرابي
هيثم عرابي

قال هيثم عرابي، المدير الرياضي لنادي أسوان، إن ناديه أبرم العديد من الصفقات المميزة في إطار الاستعداد للموسم الجديد، ويكشف سبب عدم تدعيم الفريق بلاعبي الأهلي الشباب.

وأضاف هيثم عرابي، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة “صدي البلد”: أسوان أبرم عددا من الصفقات دون أن يدفع مليما واحدا فيها، بل جاءت عن طريق بعض رجال الأعمال والشركات التي دعمت الفريق وساهمت ماديا.

وتابع: لقد قمنا بايجاد بدائل للصفقات التي سوف تكلف أسوان مبالغ كبيرة، وحاولنا مع الإدارة ألا نرهق النادي بأموال اضافية للصفقات.

وأكمل: لقد عقدت عدة جلسات مع ربيع ياسين، المدير الفني لفريق أسوان، وبحثنا عن احتياجات الفريق، وبالفعل تحركنا في هذا الاتجاه، وقمنا بدعم النادي بلاعبين لديهم خبرات اللعب في الممتاز.

وواصل: صفقات أسوان الصيفية لم تنته، ورحيل صفقات بعد الإعلان عنها جاء لأسباب مختلفة، فمنهم من شعر بعدم الراحة ولذلك طلب الرحيل، والأمور المادية لم تكن سببا في رحيلهم.

وأردف: لم نتحمل أى تكاليف مالية في الإعارات المنضمة لصفوف أسوان، وإدارة الأهلي رحبت بدعم النادي، ولكن مرتبات لاعبي الأهلي الشباب كانت سببا في عدم انتقالهم إلى زهرة الجنوب.

واستطرد: نرغب في بناء فريق يكون سببا في إسعاد جماهير أسوان، ونتمنى أن نحقق نتائج تتناسب مع المجهود المبذول.

واختتم: قدمنا طلب لاتحاد الكرة لإقامة مبارياتنا على ملعب أسوان في الموسم المقبل.