رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

هدف الأهلى المحتمل.. مارسينيو أساسيًا مع كاواساكى فرونتال فى مواجهة سابورو بالدورى اليابانى

مارسينيو
مارسينيو

تواجد الجناح البرازيلي مارسينيو، أساسيًا مع فريقه كاواساكي فرونتال، في مباراته أمام مضيفه كونسادول سابورو، التي انطلقت صباح اليوم (بتوقيت القاهرة)، في المباراة التي تجمع الفريقين، ضمن الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري الياباني الممتاز.
وسيشارك مارسينيو في قيادة هجوم فريقه في لقاء اليوم، إلى جانب كل من أكهيهيرو إيناجا، وكي شينين.
وكانت تقارير صحفية متعددة، قد أكدت في وقت سابق، اقتراب مارسينيو، من الرحيل عن فريقه، والانضمام لصفوف الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
وفي حال توصل الناديين لاتفاق بشأن اللاعب البرازيلي، فستكون مباراة اليوم هي الأخيرة بالنسبة لمارسينيو مع فريقه الياباني، قبل السفر إلى القاهرة، من أجل التوقيع رسميًا مع «القلعة الحمراء».
وكانت تقارير إعلامية، قد ذكرت أن الأهلي، قد أرسل عرضًا ثانيًا إلى كواساكي فرونتال، بشأن ضم مارسينيو، بعد أن رفضت إدارة النادي الياباني، العرض الأول، المقدم من إدارة «القلعة الحمراء».
والمقرر أن تحسم الأمور بشكل نهائي بين الطرفين، خلال الـ48 ساعة المقبلة.
وفي حال انضمامه للفريق الأحمر، سيكون مارسينيو، خامس أجانب الأهلي، إلى جانب كل من مواطنه برونو سافيو، المنتقل حديثًا للفريق، قادمًا من بوليفار البوليفي، والتونسي علي معلول، والمالي أليو ديانج، والجنوب إفريقي بيرسي تاو.
وشارك مارسينيو– البالغ من العمر 27 عامًا– مع فريقه كواساكي فرونتال، في 35 مباراة خلال الموسم الحالي (في كافة المسابقات)، سجل خلالها 12 هدفًا، وصنع أربع تمريرات حاسمة. 
ويحتل اللاعب البرازيلي، المركز السابع في قائمة هدافي الدوري الياباني الممتاز.
ولعب مارسينيو، من قبل لأندية إنترناسيونال، وبرازيل دي بيلوتاس، وفورتاليزا في البرازيل، وفريق تشونجتشينج ليانجيانج الصيني.
ويحتل فريق كواساكي فرونتال، المركز الثاني في جدول الدوري الياباني الممتاز، برصيد 54 نقطة، متأخرًا بفارق خمس نقاط، عن يوكوهاما مارينوس، صاحب الصدارة، برصيد 56 نقطة.