رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الاتحاد المنستيرى يكشف حقيقة تأجيل مباراته أمام الأهلى؟

الاتحاد المنستيري
الاتحاد المنستيري

كشف أمير الحيزم، الأمين العام للاتحاد المنستيري، عن حقيقة تأجيل مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري في مباراة الذهاب لدور الـ32، في دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الاتحاد المنستيري لمواجهة الأهلي يوم 9 أكتوبر الجاري، في ذهاب دوري الـ32 من منافسات البطولة الإفريقية.

وقال أمير الحيزم، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي إبراهيم فايق، ببرنامج "جمهور التالتة"، المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس 2"، إن كل ما تردد بخصوص تأجيل مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري ليس له أساس من الصحة، مشيرا إلي أن اللقاء سيقام في موعده يوم 9 أكتوبر.

وتابع: ما أثار الأمر هو تأجيل إنطلاقة الدوري التونسي، لكن هذا لا يؤثر علي مقابلة النادي الأهلي في موعدها، مؤكدا أن التحضيرات للمباراة متواصلة.

وأشار إلي أن سبب تأجيل الجولة الأفتتاحية للدوري التونسي، هو صدور قرار من المحكمة الدولية لصالح فريق الهلال الشابة التونسي، بإعادته للدوري الممتاز.

واختتم: الوزارة طلبت من الاتحاد تأجيل الجولة الافتتاحية لحين ترتيب الأوراق من جديد.

يواجه فريق الكرة الأول بنادي الأهلي نظيره الاتحاد المنستيري التونسي، في دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، بعدما تخطي الفريق التونسي لعقبة الجيش الرواندى التمهيدي من البطولة.

وخسر الاتحاد المنستيري خارج أرضه بهدف دون رد، وفاز علي أرضه بثلاثية نظيفة في الإياب لينجح في التأهل لمواجهة الأهلي بدور الـ32 بعدما تم إعفاء الأحمر من خوض منافسات الدوري التمهيدي.