رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

نصر عزام: لنا سمعة غير طيبة فى «فيفا».. ووضعنا مثل دول أخرى لديها مشاكل

نصر عزام
نصر عزام

كشف نصر عزام، المحامي الرياضي الدولي، عن حقيقة تحذير اللاعبين من التعاقد مع أندية مصرية، مشيرا إلي أن سمعة بعض الأندية غير طيبة في "فيفا".

وقال نصر عزام، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي إبراهيم فايق، ببرنامج "جمهور التالتة"، المذاع علي قناة “أون تايم سبورتس 2”: لنا سمعة غير طيبة في "فيفا"، ولدينا مشاكل كثيرة، مشيرا إلي أنه يوجد دول أخري أيضا تعاني من نفس الوضع، موضحا أن الاتحاد الدولي عندما حذر اللاعبين من التعاقد مع أندية في بلدان معينة، مصر لم تكن منها.

وتابع: فيفا يأخذ كل قضية علي حدة ولا أعتقد أن سمعتنا سيئة، ووضعنا مثل دول أخري عندها مشاكل أنديتها مع بعض اللاعبين المحترفين.

وأكمل: علي الأندية المصري أن تضع بعين الاعتبار بعض الأمور خلال التعاقد مع اللاعبين حتي توفر الحماية قبل أن يلجأ أي لاعب للاتحاد الدولي.

وأشار إلي أن الإسماعيلي كان لديه قضية مع لسعد الجزيري، واللاعب حصل علي حكم، وأنا تقدمت باستئناف علي الحكم بتكليف من النادي، وسيتم دفع الغرامة وبالتالي سيتم رفع الإيقاف.

وأوضح أن مجلس إدارة النادي المصري البورسعيد تدخل لحل الأزمة القديمة حتي تسير الأمور بشكل أفضل خلال المرحلة المقبلة ولا يتعرض لمشكلة.