رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

راشفورد وتين هاج يفوزان بجائزة الأفضل فى الشهر بالدورى الإنجليزى

راشفورد وتين هاج
راشفورد وتين هاج

كشفت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليج"، الجمعة، عن الفائز بجائزة أفضل لاعب في المسابقة عن شهر سبتمبر الجاري.

وفاز ماركوس راشفورد، مهاجم مانشستر يونايتد بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي عن شهر سبتمبر الجاري.

وحصد راشفورد الجائزة بعد تسجيله هدفين وصناعته مثلهما، ليقود فريقه للفوز على ليستر سيتي وأرسنال في الدوري الإنجليزي هذا الشهر، ليحتلوا المركز الخامس في المسابقة برصيد 12 نقطة.

وتفوق راشفورد على منافسيه، البلجيكي كيفن دي بروين، صانع ألعاب مانشستر سيتي، الدنماركي بيير إميل هويبيرج متوسط ميدان توتنهام، النيجيري أليكس إيوبي جناح إيفرتون، جاكوب رامزي وفيليب بيلينج لاعبي فريقي أستون فيلا وبورنموث على الترتيب.

وحصد ماركوس راشفورد مهاجم مانشستر يونايتد الجائزة للمرة الثانية في مسيرته، حيث سبق له أن فاز بها في يناير لعام 2019.

النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي كان قد فاز بالجائزة عن شهر أغسطس الماضي.

كما فاز الهولندي إريك تين هاج، المدير الفني لـ مانشستر يونايتد، بجائزة مدرب الشهر في الدوري الإنجليزي عن شهر سبتمبر، وذلك للمرة الأولى في مسيرته.

تتويج تين هاج بالجائزة جاء بعد قيادته مانشستر يونايتد لتحقيق انتصارين أمام ليستر سيتي وأرسنال بهدف نظيف وبثلاثة أهداف مقابل هدف على الترتيب، ليحتل الفريق المركز الخامس في الدوري الإنجليزي برصيد 12 نقطة.

وتفوق إريك تين هاج على الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني لـ توتنهام هوتسبير، وجاري أونيل، مدرب بورنموث.

وكان الإسباني ميكيل أرتيتا، المدير الفني لـ أرسنال، قد فاز بالجائزة عن شهر أغسطس الماضي.

وتُستأنف بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، غدًا السبت، بمباريات الجولة التاسعة للمسابقة، بعد توقفها لقرابة الأسبوعين بسبب فترة التوقف الدولية الخاصة بشهر سبتمبر.