رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

فرح أحمد تحصد ذهبية بطولة إفريقيا للأندية للكونغ فو

فرح أحمد بطلة الكونغ
فرح أحمد بطلة الكونغ فو

نجحت فرح أحمد كامل لاعبة نادى حدائق الأهرام للكونغ فو في الحصول علي المركز الأول في البطولة الافريقية للأندية السادسة تحت 18 سنة، التي أقيمت في علي ملاعب الصالة المغطاة بإستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات البطولة الأفريقية لاختيار لاعبي منتخب مصر الوطنى للكونغ فو للناشئين.

فازت فرح أحمد كامل بالميدالية الذهبية فى بطولة إفريقيا للأندية للكونغ فو بأسلوب مروحة شاولين، الذي نجحت فيه من قبل فى الحصول علي بطولة الجمهورية مواليد 2005، تحت قيادة محمد علي المدير الفني.

وكان قد شارك في البطولة نحو 700 لاعب ولاعبة من 9 دول إفريقية وهي الجزائر، تونس، ليبيا، نيجيريا، النيجر، كوت ديفوار، أوغندا، رواندا، ومصر الدولة المستضيفة، بإجمالي 27 ناديا.

وقال شريف مصطفى، رئيس الاتحاد الأفريقي والمصري والعربي ونائب رئيس الاتحاد الدولي للووشو كونغ فو، إنه تمت الموافقة على استضافة مصر لذلك الحدث الأفريقي المهم نظرا لما تمتلكه من منشآت وإمكانيات رياضية تؤهلها لاستضافة كافة الأحداث الرياضية والتي تخطت أكثر من 160 بطولة دولية في كل الألعاب.

وأشار شريف مصطفى إلى أن الاتحاد الأفريقي للووشو كونغ فو وفر كافة الإمكانيات لإنجاح ذلك الحدث الإفريقي الهام الذي تنتظره الأندية في دول القارة السمراء للمشاركة فيها في ظل وجود منافسات واحتكاك مباشر بين كبار الدول في اللعبة وهو ما يصب في صالح اللاعبين واللاعبات المشاركين في ذلك الحدث الإفريقي.