رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

140 مليون يورو خسائر «إنتر ميلان» المالية فى الموسم الماضى

إنتر ميلان
إنتر ميلان

أعلن نادي إنتر ميلان الإيطالي، خلال الساعات القليلة الماضية، بيانًا رسميًا بالخسائر المالية الضخمة التي تكبدها الفريق خلال العام المالي المنتهي لموسم 2021-2022.

 

خسائر إنتر ميلان المالية في الموسم الماضي

وأصدر نادي إنتر ميلان الإيطالي بيانًا رسميًا عبر حسابه، أكد خلاله أن النادي تعرّض لخسائر مالية ضخمة، بلغت قيمتها 140 مليون يورو في نهاية السنة الماضية لموسم 2021-2022.

وأرجع بيان النادي الإيطالي هذه الخسائر المالية؛ بسبب تأثير جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" خلال الفترة الماضية.

وأكد إنتر ميلان في بيانه، أن هذه الخسارة أقل بنحو 105 ملايين يورو من الخسائر القياسية في الموسم السابق؛ وذلك بسبب استمرار القيود المفروضة في النصف الأول من الموسم الماضي، والمرتبطة بجائحة فيروس كورونا.

وأوضح فريق النيراتزوري في بيانه أيضًا، أن الإيرادات ارتفعت بنحو 75 مليون يورو عن الموسم السابق، لتصل إلى 439.6 مليون يورو.

وأضاف بيان إنتر ميلان، أن مجموعة سونينج الصينية المالكة للنادي الإيطالي، أكدت التزامها بدعم النادي من خلال تغطية الخسائر، أملًا في العودة للطريق الصحيح بأقرب وقت ممكن.

وفي ختام البيان، حرص مسئولو إنتر ميلان على توجيه رسالة إلى الجماهير، جاء مفادها: "هناك هدفان أساسيان للنادي، الأول هو الحفاظ على تنافسية الفريق على أعلى مستوى في كل مسابقة، والثاني هو تعزيز المركز المالي للنادي".

 

 

موعد مباراة إنتر ميلان المقبلة

ويستعد فريق إنتر ميلان لمواجهة نظيره روما، يوم السبت المقبل، في تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز "الكالتشيو".

ويتواجد فريق إنتر ميلان حاليًا في المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 12 نقطة، خلف روما صاحب المركز السادس برصيد 13 نقطة، أي بفارق نقطة واحدة فقط.