رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

استعدادًا للقاء بطل تونس.. الأهلى يواجه الطلائع فى ثالث تجاربه الودية اليوم

لاعبو الأهلي
لاعبو الأهلي

يلتقي الفريق الأول بالنادي الأهلي مع نظيره طلائع الجيش عصر اليوم الخميس على استاد الأهلى "وي" السلام ضمن استعداداته للموسم الجديد وأيضًا مواجهة الاتحاد المنستيري في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا والمقرر لها يوم 9 أكتوبر المقبل. 

ويسعى السويسرى مارسيل كولر المدير الفني للفريق  للتأكد من استيعاب اللاعبين الجمل الفنية التي عكف على تطبيقها خلال الفترة الماضية قبل السفر إلى تونس 6 أكتوبر المقبل لمواجهة بطل تونس الاتحاد المنستيرى.

ويخوض المدير الفني للأهلي اللقاء الثالث له بعد قيادة القلعة الحمراء خلفًا لرحيل البرتغالي ريكاردو سواريش من أجل تجهيز بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا في مباراتي بتروجت وأسوان أمثال محمد شريف ومحمد أفشة وأحمد نبيل كوكا ومنح الفرصة كاملة للبرازيلي برونو سافيو لاعب الفريق بعد حصوله على جزء من المشاركة في ودية أسوان ومحمود كهربا وأكرم توفيق.

ومن المقرر أن يشارك بعض لاعبي الفريق الدوليين بعد انتظامهم في التدريبات الجماعية أمس الأربعاء بعد المشاركة مع المنتخب الأول  والأوليمبي والمحترفين مع منتخبات بلادهم في جزء من اللقاء للوقوف على مستوي اللاعبين وتحديد احتياجاته الفنية قبل مواجهة بطل تونس.

وانتظم اللاعبون الدوليون فى مران فريق الأهلى أمس بعد انتهاء مشاركتهم فى معسكر المنتخب الوطنى الذى أقيم بالإسكندرية وشهد خوض مواجهتى النيجر وليبيريا.

ويستعد الأهلى لمواجهة الاتحاد المنستيري في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا في تونس 9 أكتوبر المقبل.