رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

هانى حتحوت: ثنائى الأهلى يرحلان قريبًا عن الفريق

هاني حتحوت
هاني حتحوت

كشف الإعلامي هاني حتحوت، عن رحيل ثنائي الأهلي، مصطفى سعد ميسي، وطارق زياد، على سبيل الإعارة خلال الموسم المقبل من أجل اكتساب خبرة المشاركة في المباريات.

 وقال هاني حتحوت، خلال تصريحات تليفزيونية، ببرنامج "الماتش"، المذاع على قناة "صدى البلد"، إن سعد المنضم حديثًا لصفوف الأهلي، قريب من الخروج على سبيل الإعارة لأحد أندية الدوري خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأشار إلى أن إدارة الأهلي ترغب في خروج مصطفى سعد ميسي للعب لصفوف أحد أندية الدوري على سبيل الإعارة، ثم العودة من جديد لصفوف الفريق بعد اكتسابه خبرات مع الفريق الذي ستتم إعارته له بعد مشاركته معه.

واختتم: زياد طارق قريب من الرحيل عن فريق الأهلي أيضًا خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية على سبيل الإعارة لاكتسابه للخبرات.

وكان الأهلي أعلن عن انضمام مصطفى سعد "ميسي"، لاعب سيراميكا كليوباترا، لصفوف الفريق الأول لمدة خمسة مواسم مقبلة.

ونشر نادي سيراميكا كليوباترا، بيانًا ودع فيه لاعبه مصطفى ميسي، وجاء البيان كالتالي: مصطفى ميسي فرض نفسه بقدراته وموهبته.. لفت أنظار مدربيه في عنبر الموهوبين بالنادي، بات نجمًا يشار له بالبنان وهو دون السابعة عشرة من عمره، توهج في الموسم المنقضي وأصبح أحد أهم أعمدة المنتخب الأوليمبي بقيادة البرازيلي روجيرو ميكالي.

وتابع: مصطفى ميسي خريج مدرسة الموهوبين في نادي سيراميكا كليوباترا، يبدأ رحلة تألق جديدة نتمني له فيها التوفيق، ليؤكد مجددًا أن مصنع الرجال في مجموعة كليوباترا قادر على مد المنتخبات بنجوم من طراز مختلف ترفع اسم مصر في المحافل الرياضية.