رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الاتحاد المنستيرى: للأسف سنواجه الأهلى مبكرًا عملاق الكرة الإفريقية.. ونحن حديثو العهد بالبطولة

الاتحاد المنستيري
الاتحاد المنستيري

تحدث طارق صيادي المتحدث الرسمي لنادي الاتحاد المنستيري، عن اللقاء المرتقب بين فريقه والنادي الأهلي في دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال طارق صيادي، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي أحمد شوبير، ببرنامج "ملعب أون تايم"، المذاع على قناة "أون تايم سبورتس"، نحن حديثو العهد بالبطولة الإفريقية، لكن فريقنا متكامل وبيتحسن، وسنواجه الأهلي وهو فريق من عمالقة الكرة الإفريقية بتاريخه وبطولاته.

وتابع: قبل مواجهة الأهلي سنلعب مباراتين قويتين في الدوري التونسي، أمام الأوليمبي الباجي ثم الإفريقي، وستكون المباراتان تجهيزًا جيدًا قبل مواجهة المارد الأحمر.

وأكمل: النادي الأهلي يبقي الفريق القوي والعريق، سنحاول أن نكون ندًا له، مشيرًا إلى أن مباراة الذهاب ستعطي لفريقه الفرصة لتحقيق نتيجة إيجابية قبل لقاء الإياب.

وواصل: سنلعب على حظوظ متساوية لنحقق نتيجة ترضي جماهيرنا، مشيرًا إلى أنه دائمًا المواجهات المصرية التونسية تكون حماسية.

وأردف: دراكوفيتش المدير الفني للاتحاد المنستيري، كان يدرب وفاق سطيف ويعرف الأهلي جيدًا، وواجهه من قبل.

وأشار إلى أنه تم التواصل مع المدير التنفيذي للأهلي، الذي أكد أن بعثة الأحمر ستصل إلى تونس على متن طائرة خاصة، يوم 6 أكتوبر وسنوفر لهم كل الظروف الطيبة التي تليق بالنادي الأحمر.

وأوضح أن جماهير الأهلي ستحضر المباراة بالمجان، ونتمني أن تكون المعاملة بالمثل في القاهرة.

واختتم: لدينا عطل طفيف في الأضواء بالملعب، لذلك اخترنا أن نلعب في توقيت العصر، والطقس في تونس معتدل والحرارة ليست عالية.