رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقارير: الوحدة الإماراتى يستعير أحمد رفعت من فيوتشر

أحمد رفعت
أحمد رفعت

كشفت تقارير صحفية إماراتية عن أن أحمد رفعت، جناح فريق فيوتشر، سينضم إلى الوحدة الإماراتي، خلال فترة الانتقالات الحالية.
وقالت صحيفة البيان الإماراتية، في تقرير عبر موقعها الرسمي، إن نادي الوحدة تعاقد مع أحمد رفعت لاعب منتخب مصر ونادي فيوتشر لمدة موسم على سبيل الإعارة، مشيرًة إلى أن الفريق الملقب بـ«العنابي» سيكمل بذلك قائمة اللاعبين الأجانب في صفوفه قبل غلق باب الميركاتو الصيفي.
وذكرت الصحيفة أن رفعت وقع على عقود انضمامه للوحدة على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري، بنية الشراء، بانتظار الإعلان الرسمي عن الصفقة.
وتعد صفقة انضمام أحمد رفعت البالغ من العمر 29 عامًا، هي الثالثة التي يبرمها فريق الوحدة الإماراتي مؤخرًا، بعد تعاقده مع البرازيلي آلان ماركيز لوريرو، لاعب إيفرتون الإنجليزي، بعقد يمتد لموسمين، ووليد حسين، لاعب شباب الأهلي، في صفقة انتقال حر.
وكان رفعت، قد تألق خلال مشواره مع الأندية التي لعب في صفوفها، حيث نجم منتخب مصر، بقميص إنبي والزمالك والاتحاد السكندري، وقدم موسمًا مميزًا مع المصري في الموسم قبل الماضي قبل انتقاله إلى فيوتشر.
وكان رفعت محط أنظار العديد من الأندية وعلى رأسها الزمالك والمصري اللذان حاولا استعادة اللاعب.
وشارك أحمد رفعت، مع فيوتشر، في 29 مباراة، خلال الموسم الماضي، سجل خلالها تسعة أهداف، وصنع سبع تمريرات حاسمة.
كما شارك رفعت مع منتخب مصر، في بطولة كأس العرب 2021، التي أقيمت بقطر، في ديسمبر الماضي، وسجل هدفين لـ«الفراعنة» في شباك السودان والأردن.
وكان أحمد رفعت قد تعرض للإيقاف– رفقة زميله في فيتوشر محمود جنش– لأجل مسمى، بعد دخول اللاعبين في مشادة حادة، خلال المباراة التي جمعت فريقهما أمام بول الأوغندي، في إطار ذهاب دور التمهيدي الأول لبطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.