رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رضا عبدالعال: لست مقتنعًا بفكر فيتوريا.. ولم يقدم جديدًا أمام ليبيريا

روي فيتوريا
روي فيتوريا

علق رضا عبدالعال، المدير الفني السابق لنادي طنطا، على مباراة مصر وليبيريا الودية التى انتهت لصالح الفراعنة بنتيجة 3-0، في ثاني مباراة للبرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب الوطني.

وتمكن منتخب مصر من الفوز أمام ليبيريا بنتيجة 3-0، سجلها عمر مرموش ومحمد عبدالمنعم وأحمد حسن كوكا، في ختام المعسكر الحالي للفراعنة.

وقال رضا عبدالعال، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي محمد فاروق، ببرنامج "البريمو"، المذاع علي قناة "تن"، إن البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب المصري، أخطأ بالاعتماد علي محمد الشناوي في حراسة المرمي، وأحمد حجاوي في خط الدفاع، أمام منتخب ليبيريا خلال اللقاء الودي.

وتابع: محمد الشناوي بعيد عن مستواه الفني خلال الموسم الماضي مع الأهلي، وأحمد حجازي لا يشارك منذ فترة طويلة مع فريقه بالدوري السعودي منذ إصابته مع المنتخب الأول في بطولة أمم إفريقيا.

واختتم: علي أي أساس تم الدفع بمحمد الشناوي وأحمد حجازي أمام ليبيريا ليس، لست مقتنعا بفكر البرتغالي روي فيتوريا، وهو لم يقدم جديدا أمام ليبيريا.

وكان المنتخب لعب أمام منتخب النيجر، في أولي مباريات البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب الوطني، التي انتهت لصالح الفراعنة بثلاثية نظيفة.