رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عن اتهامه بمجاملة الزمالك للاعبين الدوليين.. حازم إمام: أنا لست «سوبر مان»

لاعبي الزمالك
لاعبي الزمالك

كشف حازم إمام، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، عن حقيقة تدخله في أزمة لاعبي الزمالك الدوليين في صفوف منتخب مصر، وارتباطهم بمباراة العودة أمام إليكت التشادي في دوري أبطال إفريقيا، بالتزامن مع معسكر المنتخب.

وكان البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب الوطني، قد وافق علي انضمام الثنائي أحمد سيد زيزو ومحمود حمدي الونش، لتدريات الزمالك عقب مواجهة منتخب النيجر، لخوض مباراة إيليكت سبورت التشادي.

وقال حازم إمام، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي أحمد شوبير، ببرنامج "ملعب أون تايم"، المذاع علي قناة “أون تايم سبورتس”: البعض يقول إني سبب تأجيل مباراة الزمالك، هل أنا "سوبر مان"، نحن خاطبنا الاتحاد الإفريقي "كاف"، وطلبنا التأجيل بسبب مباراة "سوبر لوسيل"، أمام الهلال السعودي.

وتابع: الاتحاد الإفريقي يريد أن يضعنا في مشكلة ومنع إمكانية أن يلعب الزمالك مباراة الذهاب يوم 12 بعد نهائي لوسيل بدلا من إقامتها يوم 18.

واختتم: كان هناك تعنت من "كاف" غير طبيعي وغير مفهوم، خاصة أنه لا يحدث في العالم أن هناك مباريات تلعب خلال فترة التوقف الدولي. 

وتمكن منتخب مصر من الفوز أمام ليبيريا بنتيجة 3-0، سجلها عمر مرموش ومحمد عبدالمنعم وأحمد حسن كوكا، في ختام المعسكر الحالي للفراعنة.

وكان المنتخب لعب أمام منتخب النيجر، في أولي مباريات البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب الوطني، التي انتهت لصالح الفراعنة بثلاثية نظيفة.