رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حازم إمام: لا نعمل بمنطق الأهلى والزمالك.. ولا يصح أن يقال إننى من يدير اتحاد الكرة

حازم إمام
حازم إمام

علق حازم إمام، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، علي الهجوم الذي تعرض له خلال الفترة الأخيرة، بعد تعيين أيمن عبدالعزيز مدربا مساعدا للمنتخب الأول.

وتمكن منتخب مصر من الفوز أمام ليبيريا بنتيجة 3-0، سجلها عمر مرموش ومحمد عبدالمنعم وأحمد حسن كوكا، في ختام المعسكر الحالي للفراعنة.

وقال حازم إمام، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي سيف زاهر، ببرنامج "ملعب أون تايم"، المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس"، إن أيمن عبدالعزيز لم يكن الاسم الأول المطروح ليتولي منصب مدرب مساعد، وكان سيتولي هذا المنصب هو الكابتن محمد يوسف، لكن نحن لا نعمل بمنطق الأهلي والزمالك في المنتخب، ونريد أن ننجح.

وتابع: سمعت أننا فرضنا علي روي فيتوريا، المدير الفني اسم أيمن عبدالعزيز، وهذا غير صحيح، البرتغالي أجري مقابلة شخصية مع أيمن قبل أن يوافق عليه ضمن الجهاز المعاون.

وأكمل: قيل إن حازم إمام هو من يدير المنتخب الوطني، أنا مشرف عام علي الفريق الأول مثل بركات، المشرف العام علي المنتخب الأوليمبي.

وواصل: لا يصح أن يقال إن حازم إمام هو من يدير اتحاد الكرة، لأنه هو من أحضر أيمن عبدالعزيز.

واختتم: إن شاء الله سنواجه بلجيكا يوم 18-11، في الكويت وهناك مباراة أخري لم نستقر عليها ستكون أمام منتخب أقل من بلجيكا فنيا، وممكن أن تكون أمام الكويت وقبل مواجهة بلجيكا.

وكان المنتخب لعب أمام منتخب النيجر، في أولي مباريات البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب الوطني، التي انتهت لصالح الفراعنة بثلاثية نظيفة.