رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حازم إمام: ما تردد عن حدوث أزمة على القميص رقم «1» غير صحيح.. ولا يصح أن يبدأ فيتوريا بمواجهة منتخب قوى

حازم إمام
حازم إمام

أكد حازم إمام، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، علي نجاح معسكر منتخب مصر الحالي، موضحا حقيقة وجود خلافات بين اللاعبين خلال الفترة الماضية داخل المعسكر.

وتمكن منتخب مصر من الفوز أمام ليبيريا بنتيجة 3-0، سجلها عمر مرموش ومحمد عبدالمنعم وأحمد حسن كوكا، في ختام المعسكر الحالي للفراعنة.

وقال حازم إمام، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي أحمد شوبير، ببرنامج "ملعب أون تايم"، المذاع علي قناة “أون تايم سبورتس”: معسكر المنتخب الوطني كان جيدا جدا، والجميع كان ملتزما، مشيرا إلي أن البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني، فوجئ بالتزام وحماس اللاعبين خلال التدريب، موضحا أنه يدرب اللاعبين دائما علي التمرير للأمام.

وعن سؤاله عن وجود أزمات وخلافات بين اللاعبين أثناء المعسكر، قال: سمع هذا الكلام من خلال البرامج، لكن الحقيقة لا توجد أي مشاكل، وما تردد عن حدوث أزمة بسبب القميص رقم "1"، بين محمد الشناوي وأحمد الشناوي غير صحيح.

واختتم: الجميع استفاد من المعسكر، وطبيعي أن المدير الفني لا يعرف شيئا عن اللاعب المصري ولا يصح أن يبدأ بمواجهة منتخب قوي في أول لقاءاته، واللاعبون كلهم سعداء بهذه الفترة.

وكان المنتخب لعب أمام منتخب النيجر، في أولي مباريات البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب الوطني، التي انتهت لصالح الفراعنة بثلاثية نظيفة.