رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كوكا وتريزيجيه ومرموش يقودون تشكيل مصر أمام ليبيريا

منتخب مصر
منتخب مصر

أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا عن التشكيل الذي خاض به ودية ليبيريا باستاد الإسكندرية. 

تشكيل منتخب مصر

وجاء تشكيل منتخب مصر لمواجهة ليبيريا كالتالي:


في حراسة المرمى: محمد الشناوي 

خط الدفاع: عمر جابر - أحمد حجازي - محمد عبدالمنعم - عمر جابر

خط الوسط: طارق حامد - محمود حمادة - إمام عاشور

خط الهجوم: عمر مرموش - محمود حسن تريزيجيه  - أحمد حسن كوكا


وحقق منتخب مصر الفوز على النيجر فى المباراة الودية التى خاضها خلال الاجندة الدولية الحالية بثلاثة أهداف مقابل لا شىء، حملت توقيع محمد صلاح، قائد المنتخب ونجم ليفربول الإنجليزى، «هدفين»، ومصطفى محمد مهاجم نانت الفرنسى «هدف».
 

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر وليبيريا

نقلت مجموعة قنوات «اون تايم سبورت» مباراة منتخب مصر وليبيريا عبر قناة أون تايم سبورتس اتش 1، ON Time Sports 1 hd،  وسبق المباراة استديو تحليلى ضم كوكبة من ألمع نجوم التحليل فى مصر والوطن العربى.

غيابات منتخب مصر أمام ليبيريا

شهدت صفوف منتخب مصر غياب عدد من اللاعبين عن مباراة ليبيريا، بعدما قرر فيتوريا منح عدد من اللاعبين راحة من المباراة ويأتي على رأسهم محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزى، الذى سيخوض 11 مباراة قوية خلال الفترة القادمة وحتى موعد الأجندة الدولية في نوفمبر، لذلك رأى فيتوريا منحه راحة من مباراة ليبيريا، وإعطاء الفرصة للاعب آخر، ومصطفى محمد، مهاجم نانت الفرنسي، لشعورة بالإجهاد، بالإضافة لأحمد أبوالفتوح، الظهير الأيسر لفريق الزمالك، لإصابته بشد فى العضلة الخلفية.