رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عن مواجهة الأهلى وأسوان وديًا.. إيفونا: كنت سعيدًا بمواجهة زملائى فى الفريق الأحمر

أيفونا
أيفونا

تحدث الجابوني ماليك إيفونا، مهاجم نادي أسوان، عن مواجهة الأهلي وديا استعدادا للموسم المقبل، وطموحه مع فريقه خلال الفترة المقبلة.

وقال ماليك إيفونا، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي سيف زاهر، ببرنامج "ملعب أون تايم"، المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس"، إنه خلال مواجهة الأهلي لا يستطيع أن يحكم علي فريقه أو الخصم من خلال مواجهة ودية، كنت سعيدا بمواجهة زملائي في الفريق الأحمر، ونحن لسنا في مرحلة تؤهلنا لإصدار الآراء، لكن أعتقد أننا يمكن أن نقول رأينا عن المستوي الفني بعد بداية الدوري الممتاز.

وتابع: أحترم فريق أسوان ولدي عقد مع النادي، والإدارة تريد تكوين فريق جيد، والجهاز الفني يقدم عملا ممتازا، مشيرا إلي أن الأمور تسير في اتجاه سليم.

وأكمل: لدينا لاعبون مميزون وأنا لدي خبرة اللعب في الدوري المصري مسبقا، ولقد اكتشفت من مواجهة الأهلي أن مستوي الدوري تطور عما كنت هنا منذ 7 سنوات.

واختتم: أنا علي أهبة الاستعداد لخوض المعركة في الدوري المصري وإثبات الذات ومساعدة فريقي في تحقيق نتائج إيجابية بالمسابقة.

أعلن نادي أسوان عن ضم الجابوني ماليك إيفونا، مهاجم الأهلي الأسبق، لمدة موسمين في صفقة انتقال حر خلال فترة الانتقالات الصيفية، علي أن ينضم إلي صفوف الفريق بدءا من الموسم الجديد.