رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسميًا.. برشلونة يعلن إصابة دى يونج وديباى

ديباي
ديباي

أعلن نادي برشلونة الإسباني رسميًا الإثنين، عن إصابة ثنائي الفريق الهولندي ممفيس ديباي وفرانكي دي يونج.

 

وقال البيان الرسمي للنادي عبر موقعه: “أكدت الاختبارات التي أجريت اليوم إصابات في أوتار الركبة لكل من فرينكي دي يونج وممفيس ديباي”.

 

وأضاف: “يعاني دي يونج من استطالة في عضلة الفخذ اليسرى ويعاني ممفيس من إصابة في العضلة ذات الرأسين في فخذه الأيسر عودتهم للملاعب تعتمد على فترة تعافيهم”.

 

وكان الثنائي تعرض للإصابة خلال لقاء منتخب بلادهم هولندا مع بولندا في بطولة دوري الأمم الأوروبية.

 

ويستعد البارسا لمواجهات قوية بعد التوقف الدولي حيث يواجه إنتر الإيطالي وبايرن ميونخ الألماني في الأبطال ثم يصطدم بريال مدريد في الكلاسيكو بالليجا.

 

أراخو يخضع لعملية جراحية ويغيب عن كأس العالم

 

أعلن نادي برشلونة الإسباني رسميًا عن خضوع مدافع الفريق الأوروجواياني رونالد أراخو لعملية جراحية على أثر إصابته خلال فترة التوقف الدولي.

وجاء بيان النادي عبر موقعه الرسمي منذ قليل كالآتي: «سيخضع رونالد أراخو لعملية جراحية في الوتر العلوي للفخذ الأيمن، سيجري العملية الدكتور لاس ليمباينين في فنلندا يوم الأربعاء، وذلك تحت إشراف أطباء نادي برشلونة».

ولم يكشف النادي عن مدة غياب اللاعب ورجعت جميع التقارير أنها ستصل إلى 3 أشهر مما يعني غيابه بشكل مؤكد عن منافسات كأس العالم في قطر نوفمبر المقبل.

ويشكل غياب أراوخو وكوندي معا لفترة، أزمة كبيرة لتشافي المدير الفني لبرشلونة، حيث يشكل الثنائي الدعامة الأساسية لدفاع الفريق تحت قيادته.

وشارك أراوخو في جميع المباريات الست لبرشلونة هذا الموسم في الدوري الإسباني، بينما شغل كوندي مركز الظهير الأيمن منذ انضمامه للفريق من أشبيلية، وقد صنع هدفين خلال ثلاث مباريات بالدوري مع برشلونة.