رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خلاف بين الجهاز الطبى لبرشلونة ومنتخب أوروجواى بشأن إصابة أراخو

رونالد أراخو
رونالد أراخو

أشارت تقارير صحفية إلى أن هناك خلافا في وجهات النظر بين الجهاز الطبي لمنتخب أوروجواي ونظيره في نادي برشلونة الإسباني، بشأن موقف خضوع رونالد أراخو، مدافع الفريق الكتالوني، لعملية جراحية، بعد إصابته.

أراخو أصيب في الدقائق الأولى من مباراة منتخب بلاده الودية أمام منتخب إيران، الأسبوع الماضي، التي أقيمت بفترة التوقف الدولي الجارية.


ووفقًا لما ذكرته صحيفة سبورت الكتالونية، فإن الجهاز الفني والطبي لمنتخب أوروجواي يفضل عدم خضوع أراخو لعملية جراحية في الوقت الحالي والاعتماد على العلاج الطبيعي وحصوله على فترة من الراحة، من أجل الحفاظ على حظوظه في اللحاق ببطولة كأس العالم المقبلة، خاصة بعد إصابة زميله ديجو جودين.

 

وأشارت العديد من التقارير الصحفية إلى أن أراخو سيغيب عن الملاعب حتى نهاية العام الجاري، مما يعني أنه لن يشارك في بطولة كأس العالم المقبلة، التي ستستضيفها قطر في الفترة بين 20 نوفمبر و18 ديسمبر.

 

بينما يفضل الجهاز الطبي لنادي برشلونة، إخضاع اللاعب لعملية جراحية من أجل ضمان شفائه بشكل كامل من الإصابة، واللحاق بالفريق في النصف الثاني من الدوري المحلي.


ومن المقرر أن يجتمع تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، وريكارد برونا، طبيب الفريق، اليوم، من أجل حسم الموقف النهائي من خضوع اللاعب لعملية جراحية في الفخذ الأيمن.

ويحتل برشلونة المركز الثاني في ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 16 نقطة جمعها بعد 6 جولات حقق الفوز في 5 وتعادل في مباراة واحدة فقط، وكذلك يحتل وصافة ترتيب مجموعة دوري أبطال أوروبا، برصيد 3 نقاط خلف بايرن ميونخ المتصدر بست نقاط.