رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رضا عبدالعال: الزمالك فى خطر مع فيريرا.. وصفقات الأبيض أقل من العادى

رضا عبد العال
رضا عبد العال

علق رضا عبدالعال، المدير الفني السابق لنادي طنطا،علي مباراة الزمالك وإيليكت بطل تشاد، التي انتهت لصالح الأبيض بنتيجة 2-0، في إياب الدور التمهيدي من بطولة دوري أبطال إفريقيا موسم 2022_ 2023.

وقال رضا عبدالعال، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي محمد فاروق، ببرنامج "البريمو"، المذاع علي قناة "تن"، إن الزمالك واجه فريقا ضعيفا فنيا، مؤكدا أن البرتغالي فيريرا بدأ تشكيل اللقاء خطأ، مشيرا إلي أنه لم يلعب دون رأس حربة طوال المباراة.

وتابع: الزمالك لم يكن له خطورة داخل مرمي الخصم بسبب عدم وجود رأس حربة صريح، مشيرا إلي أن كل الكرات العرضية لم تشكل خطورة.

وأكمل: الزمالك في خطر مع فيريرا، ومن الصعب أن ينافس علي الدوري وبطولة إفريقيا، مؤكدا أن صفقات الأبيض حتي الآن غير مرضية.

وواصل: جميع صفقات الزمالك أقل من العادي ولن تفيد الفريق خلال الموسم المقبل، وهي اختيارات فيريرا ويجب أن يسأل عن هؤلاء اللاعبين.

وأشار إلي أن الزمالك نجح في التتويج بالدوري العام والفوز بكأس مصر بسبب مساندة الإدارة والجماهير طوال الموسم، وضعف الفرق المنافسة الأخري.

وأوضح أن فيريرا بيواجه الفرق الأخري دون خطة أو تكتيك داخل الملعب، مشيرا إلي أن المهارات الفردية لبعض اللاعبين سبب فوز الزمالك.

واختتم: فيريرا في الدوري "كان بيعك وربك يفك"، وملهوش دور في تتويج الزمالك بالبطولات.