رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أمير مرتضى: تعاقدنا مع سامسون بـ900 ألف دولار.. والفريق المنافس اشترى بواليا بـ2 مليون و500 ألف دولار ولم يستفد منه

والتر بواليا
والتر بواليا

تحدث أمير مرتضي منصور، المشرف علي فريق الكرة بنادي الزمالك، عن آخر تطورات ضم اللاعب البنيني، سامسون أكينولا، إلي القلعة البيضاء.

وقال أمير مرتضي منصور، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة “صدي البلد”: نحن تواصلنا مع النادي من 4 أشهر قبل أن يكون هناك لائحة بشأن القيد تحد السن، وكانوا مسئولي النادي رافضين بيعه ثم طلبوا مبلغا كبيرا، لكن هذه الأمور حدثت قبل قرار الجبلاية بقيد 3 لاعبين تحت السن.

وتابع: تعاقدنا مع اللاعب علي أساس أنه لاعب كبير وليس لقيده تحت السن، لكن بعض الإعلاميين المحسوبين علي الغريم التقليدي يحاولون تصدير أزمة لجماهير الزمالك.

وأكمل: الأهلي لديه مشكلة مع لاعبه البرازيلي سافيو، ونحن لسنا لدينا أي مشكلة هي مجرد حملة منظمة علي الصفقة.

وواصل: اشترينا سامسون بـ900 ألف دولار، مقسمة علي قسطين، الأول تم دفعه والثاني في 2023، وراتب اللاعب 350 ألف دولار.

وأردف: هناك لاعبون في الدوري المصري يتم شراؤهم بأكثر من ذلك، ولا نريد أن نفشل اللاعبين قبل أن يلعبوا أو يشاركوا ويقال كم يأخذ قبل مجيئة وكم يتقاضي حاليا.

وأشار إلي أن أي لاعب ينضم للزمالك يكون بناء علي أمرين الأول أن يكون عليه موافقة فنية وإدارية، والأمر الثاني أن يجتاز الكشف الطبي.

واختتم: النادي المنافس اشتري والتر بواليا بـ2 مليون و500 ألف دولار، ولم يستفد منه، لكن هذه الحملة من أحد الإعلاميين المحسوبين علي الأهلي.