رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عماد متعب يكشف سر مكالمة حسنى عبدربه قبل التعاقد مع كارلوس جاريدو

جاريدو
جاريدو

أكد عماد متعب، مهاجم الأهلي السابق، أن شادي حسين الوافد الجديد لصفوف القلعة الحمراء، لاعب مميز ولديه طريقة لعب عكس محمد شريف، مهاجم الفريق، مشيرا إلي أنه يقوم بدور المهاجم الصريح وهو ليس رأس حربة.

وقال عماد متعب، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي سيف زاهر، ببرنامج "ملعب أون تايم"، المذاع علي قناة “أون تايم سبورتس”: أعتقد أن الأهلي يحتاج إلي مهاجم إفريقي قوي، مشيرا إلي أن الفريق في بعض الأوقات يحتاج اللعب بثنائي في خط الهجوم.

وتابع: مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك مهمة جدا للأحمر بعد خسارة الألقاب الموسم الماضي، وأيضا في بداية موسم جديد، ومع مدير فني جديد، واللاعبون يريدون مصالحة الجماهير، وأيضا بداية الموسم بتحقيق بطولة.

وأكمل: الفوز علي الغريم التقليدي وتحقيق لقب، كل هذه أمور مهمة سيحققها الأهلي حال الفوز بالسوبر.

وبسؤاله عن ترشيحه للإسباني خوان كارلوس جاريدو ليتولي القيادة الفنية للإسماعيلي، قال: كل ما يتردد بشأن علاقتي بتعيين خوان كارلوس جاريدو ليس صحيحا، مضيفا: أنا اعتزلت الكرة وأصبحت وكيلا للاعبين.

وواصل: ليس لي علاقة بتولي جاريدو القيادة الفنية للدروايش، فوجئت بمكالمة حسني عبدربه، لأخذ رأيي في 2 مدربين سبق وتعاملت معهما.

وأردف: حسني سألني عن جاريدو وقلت له لم تكن علاقتنا جيدة، لكنه يستطيع أن يجعل الفريق يقف علي قدمه بدنيا، وسبق وتوج بالكونفيدرالية وبذلك هو مدرب جيد.

واختتم: سالني عن المدرب الآخر وقلت له إنه جيد أيضا وأنتم أصحاب القرار، وهذه القصة كاملة، لكن ليس لي علاقة بتعاقد الإسماعيلي مع جاريدو.