رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أوستن أموتو: رحلت عن المصرى بشكل غير احترافى.. وأتمنى اللعب للزمالك

أوستن أموتو
أوستن أموتو

أكد أوستن أموتو، مهاجم فريق الاتحاد السكندري، أنه رحل عن نادي المصري بشكل غير احترافي، متمنيا اللعب لنادي الزمالك، مشيرا إلي أن حسام حسن هو أفضل مدير فني تدرب تحت قيادته.

وقال أوستن أموتو، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي كريم حسن شحاتة، ببرنامج "كورة كل يوم"، المذاع علي قناة “الحياة”: حسام حسن مدرب رائع وشخصية قوية وحاسمة، عندما يقول شيئا يكون ملتزما بتنفيذه وصارما جدا، مشيرا إلي أنه فوجئ برحيله عن نادي المصري.

وتابع: أنا غير راض عن طريقة رحيلي من نادي المصري، مشيرا إلي أنه رحل بشكل غير احترافي وتجاهل كبير من جانب إدارة النادي البورسعيدي ولم يتحدث معه أي مسئول.

وأكمل: فوجئت بحذف اسمي من قائمة الصفحة الرسمية لنادي المصري، فذهبت إلي بورسعيد وتقابلت مع كامل أبوعلي، وقدموا لي عقدا غير أصلي ومزيفا وغير مسجل في الاتحاد المصري.

وواصل: كيف يحدث ذلك مع لاعب أجنبي؟، رغم ذلك لم أصعد الأمر وكان من حقي تقديم شكوي في "فيفا"، مشيرا إلي أن الأمر كرة قدم في نهاية المطاف، وإذا كانوا لا يريدون بقائى فكان عليهم إخبارى بذلك.

وأردف: أتمني اللعب لنادي الزمالك، حلم كبير تمنيت تحقيقه حتي قبل المجئ إلي مصر، مشيرا إلي حبه الكبير للفريق الأبيض قبل قدومه للدوري المصري.

واختتم: أفضل لاعب في مصر من وجهة نظري هو أحمد سيد زيزو، فهو لاعب كبير ولا بد أن يحترف في أحد الدوريات الأوروبية، مؤكدا أن مروان حمدي أفضل مهاجم من وجهة نظره.