رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد صديق: الدورى الممتاز «ب» أخرج نجومًا كبارًا على مر التاريخ

محمد صديق
محمد صديق

عقب الكابتن محمد صديق، نجم النادي الأهلي والزمالك السابق، على الجولة الأولى في المجموعة الثانية بدوري الممتاز "ب"، قائلًا: "الدوري قوي جدًا والمباريات صعبة جدًا، والمدربون على أعلى مستوى، وبعض المباريات ستكون مماثلة للدوري الممتاز".

وأضاف "صديق"، خلال حواره مع الإعلامي عبدالناصر زيدان، ببرنامج "كورة بلدنا"، المذاع على فضائية "الشمس"، أن الدوري الممتاز "ب" أو دوري الدرجة الأولى أدى لظهور نجوم كبيرة للأهلي والزمالك ومنتخب مصر، مثل الكابتن حمدي نوح، والكابتن أحمد حسن، وعماد النحاس، وكشري.

ولفت إلى أن بعض المباريات في الدوري الممتاز ستكون متوسطة المستوى، وبعض المباريات ستكون قوية للغاية مثل مباريات القناة وبتروجت، ومباراة الترسانة والإنتاج الحربي، معقبًا: "كأننا بنتفرج على  دوري ممتاز بس مصغر".

وقال "حشيش"، خلال حواره مع الإعلامي عبدالناصر زيدان، ببرنامج "كورة بلدنا"، المذاع على فضائية "الشمس"، إن هناك بعض الانتقادات على مستوى الفرق التي ستواجه مصر مثل النيجر أو ليبريا، ولكن المدير الجديد للمنتخب يريد أن يتدرج في المستوى، خاصة أن المدرب الجديد لم يرى المنتخب إلا من خلال الفيديو خلال الفترة السابقة.

ولفت إلى أن حديث المدرب الجديد عن عدم مطالبته بالوصول إلى كأس العالم أو الحصول على بطولة أمم إفريقيا أدى لانتقاده من قبل البعض، خاصة أن مصر وصلت لنهائي كأس الأمم الإفريقية البطولة الماضية.