رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

خاص.. بودولسكى: اللعب لـ«الأهلى»؟ كولر يمكنه الاتصال بى.. وأتمنى له التوفيق مع النادى الأكبر بإفريقيا

بودولسكي
بودولسكي

تغنى الألماني لوكاس بودولسكي، مهاجم فريق جورنيك البولندي، ولاعب فرق بايرن ميونخ وارسنال وإنتر سابقًا، بنادي الأهلي، مُثنيًا على جمهور الفريق، ومؤكدا أنه سيحاول متابعة مباريات “ المارد الأحمر” مع المدرب السويسري مارسيل كولر.

وكان مارسيل كولر أول من قام بإشراك بودولسكي في مباراة رسمية بمسيرته الاحترافية عندما كانا في فريق كولن الألماني، لتنطلق بعدها مسيرة اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا، التي تُوج خلالها بكأس العالم مع “الماكينات” عام 2014، وهو ثالث أكثر من سجل بقميص منتخب بلاده في التاريخ برصيد 49 هدفا خلال مشاركاته الدولية.

وقال بودولسكي في حوار حصري لـ«الكابتن» عن تولي كولر تدريب الأهلي: "«ضحك».. فى الحقيقة لم يتصل بى لسؤالى ما إذا كنت أحب أن آتى لألعب معه فى الأهلى، لكن ربما ينظر فى الأمر".

وأضاف: "أنا أنتظر أن أرى ماذا سيفعل فى مصر مع أكبر فريق، ليس فى مصر فقط بل الأكبر فى إفريقيا أيضًا، سنرى كيف يمكنه التعامل مع ذلك، وإذا حظيت بالفرصة سأتابع له عددًا من المباريات مع الأهلى".

وأردف: "رسالتي له؟ ماذا عساى أقول سوى أن أتمنى له التوفيق، أتمنى أن يتمكن من البقاء مع الأهلى عدة سنوات، وأن يجلب لهم بعضًا من الفلسفة، بعضًا من الفخر والألقاب، وأتمنى أن يكون الجميع سعداء معه".

وعما إذا قد يرغب في إنهاء مسيرته مع كولر في الأهلي كما بدأها معه، قال: "لديه رقمى، يمكنه الاتصال بى فى أى وقت، لقد لعبت أمام عدد من اللاعبين المصريين، هم رجال رائعون بشخصيات جيدة، وأيضًا لديهم الجماهير، جمهور رائع وطموح وهذا ما أحبه، إضافة للثقافة الرائعة".

واختتم: "عندما ترى جمهور الأهلى، وعدد مشجعيه وكيف هم فخورون، كيف يشجعون فريقهم، بالنسبة لى هذا أمر مذهل، ولهذا السبب أحب الأندية مثل تلك، أندية تقليدية لكن تتمتع بالفخر والجماهير الرائعة، وهذا ما أحبه، أحب دائمًا متابعة مدربينى السابقين، أحب أن أتابع نتائجهم، ودعنا نرى ماذا سيحدث".