رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد عبدالجليل: يجب تقييم منتخب مصر أمام بلجيكا وليس النيجر.. وهناك لاعبون محترفون «عايزين قرصة ودن»

مصر والنيجر
مصر والنيجر

علق محمد عبدالجليل، لاعب الأهلي الأسبق، علي أداء منتخب مصر أمام النيجر، في المباراة الودية التي جمعت بينهما علي استاد الإسكندرية، التي انتهت بنتيجة 3-0 لصالح الفراعنة.

وقال محمد عبدالجليل، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي محمد عباس، ببرنامج "الريمونتادا"، المذاع علي قناة "المحور"، إن منتخب يستحق 40%، كبداية بعد الفوز علي النيجر في أولي تجربة للبرتغالي روي فيتوريا، مشيرا إلي أن طارق حامد كان مميزا، وأيضا روح أحمد حجازي طوال اللقاء.

وتابع: هناك لاعبون محترفون يخشون علي أقدامهم، و"عايزين قرصة ودن"، وأيضا بعض اللاعبين المحليين ولن أذكر أسماء، وكل لاعب يعرف نفسه.

وأكمل: عمر مرموش لم يقدم شيئا حتي الآن مع منتخب مصر يذكر، وظللنا نتحدث عنه كثيرا، ولن أقيم لاعبا من أجل لعبة أو اثنتين، مشيرا إلي أن تقييم أي لاعب يجب أن يكون علي مدار الفترة كلها.

واختتم: يجب أن تقييم منتخب مصر أمام فريق مثل منتخب بلجيكا وليس النيجر أو ليبيريا، لكن في النهاية مستوي الفراعنة كان جيدا.

حقق منتخب مصر الفوز علي منتخب النيجر بثلاثية نظيفة، في المباراة الودية التي جمعت بينهما، علي استاد الإسكندرية، في أولي تجارب روي فيتوريا، المدير الفني للفراعنة، خلفا لإيهاب جلال.

وسجل محمد صلاح هدف منتخب مصر الأول في الدقيقة 43، بينما أضاف مصطفي محمد الهدف الثاني في الدقيقة 55، واختتم محمد صلاح الثلاثية من ركلة جزاء بالدقيقة 67 من عمر اللقاء.