رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

محمود حمادة: فيتوريا أعطانى ثقة كبيرة.. وصلاح ساندنى طوال المعسكر

محمود حمادة
محمود حمادة

كشف محمود حمادة، لاعب منتخب مصر، عن تفاصيل حديث روي فيتوريا، المدير الفني للفراعنة، ومحمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، أثناء المعسكر وقبل الفراعنة والنيجر الودية، والتي انتهت لصالح الفراعنة بنتيجة 3-0، في أول تجربة لروي فيتوريا، المدير الفني.

وقال محمود حمادة، خلال تصريحات تليفزيونية، ببرنامج "استاد مصر"، المذاع علي قناة “أون تايم سبورتس”: اليوم أول مشاركة لي دوليا وإن شاء الله أتمني تقديم أفضل شىء من أجل المنتخب المصري، الحمد لله علي الأداء والنتيجة الجيدة أمام النيجر، مشيرا إلي أن اللاعبين جميعهم يعطون الثقة لبعضهم البعض.

وتابع: الكل اجتهد من أجل التواجد ضمن التشكيلة الأساسية للمنتخب الوطني، وإن شاء الله الفترة المقبلة تكون موفقة لنا جميعا ونسعد الجماهير المصرية، مشيرا إلي أن هذا هدف كبير والكل يسعي لكي يصل له.

وأضاف: روي فيتوريا، المدير الفني، أعطاني ثقة كبيرة ويتحدث مع جميع اللاعبين، مشيرا إلي أنه لا يوجد فرق بيننا جميعا فكلنا نمثل منتخب مصر.

وأوضح: أننا نستفيد من اللاعبين الأكثر خبرة مثل حجازى وتريزيجيه وصلاح، وكلهم يتحدثون معنا.

واختتم: محمد صلاح تحدث معي وقالي لي لا تقلق والعب لعبك وكلنا ندعم ونساند بعضنا البعض.

حقق منتخب مصر الفوز علي منتخب النيجر بثلاثية نظيفة، في المباراة الودية التي جمعت بينهما، علي استاد الإسكندرية، في أولي تجارب روي فيتوريا المدير الفني للفراعنة خلفا لإيهاب جلال.

وسجل محمد صلاح هدف منتخب مصر الأول في الدقيقة 43، بينما أضاف مصطفي محمد الهدف الثاني في الدقيقة 55، واختتم محمد صلاح الثلاثية من ركلة جزاء بالدقيقة 67 من عمر اللقاء.