رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

نور الشربينى وهانيا الحمامى تتأهلان لنصف نهائى بطولة مصر الدولية للاسكواش

نور الشربيني وهانيا
نور الشربيني وهانيا الحمامي

واصل المصريون نجاحاتهم في منافسات الدور ربع النهائي من بطولة مصر الدولية المفتوحة للاسكواش 2022، المُقامة حاليًا في أهرامات الجيزة.

وتأهلت النجمتان المصريتان "نور الشربيني" و"هانيا الحمامي"، إلى منافسات الدور نصف النهائي من بطولة مصر الدولية للاسكواش، التي تستمر فعالياتها خلال الفترة من 19 سبتمبر حتى يوم 25 من الشهر ذاته.

وتُقام بطولة 2020 Egyptian Open  للاسكواش، تحت رعاية وزارتي الشباب والرياضة والسياحة والآثار والهيئة المصرية للتنشيط السياحي.

وتُعد بطولة 2020 Egyptian Open للاسكواش، ثاني بطولات «PSA» البلاتينية في الموسم الجديد، بمجموع جوائز مادية تصل قيمتها إلى 300 ألف دولار للرجال والسيدات.

 

نور الشربيني وهانيا الحمامي تتأهلان لنصف نهائي بطولة مصر الدولية للاسكواش

نجحت النجمة "نور الشربيني"، المصنفة الثانية عالميًا، في خطف بطاقة التأهل إلى منافسات الدور نصف النهائي من بطولة مصر الدولية المفتوحة للاسكواش، بعدما فازت على الإنجليزية "ساره-جين بيري"، بنتيجة 3-0، في مباراة قوية استمرت لمدة 30 دقيقة.

وجاءت نتيجة الأشواط كالتالي: 13-11، 11-3، 11-4.

 

نور الشربيني

 

 

كذلك تغلّبت النجمة "هانيا الحمامي"، المصنفة الثالثة عالميًا ولاعبة وادي دجلة، على نظيرتها الأمريكية "أوليفيا فيكتر"، المصنفة الحادية عشر عالميًا، في الدور ربع النهائي من بطولة مصر الدولية للاسكواش، بنتيجة 3-1، في مباراة استمرت لمدة 53 دقيقة.

وجاءت نتيجة الأشواط كالتالي: 11-5، 9-11، 11-7، 11-4.

وبذلك تضرّب "هانيا الحمامي" موعدًا ناريًا أمام مواطنتها "نور الشربيني" في مباراة مصرية خالصة، في منافسات الدور نصف النهائي من بطولة مصر الدولية المفتوحة للاسكواش.

 

Image
هانيا الحمامي