رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

فاروق جعفر يكشف سبب تغيير فيتوريا «أحمد سيد زيزو والونش» أمام النيجر

مصر والنيجر
مصر والنيجر

علق فاروق جعفر، نجم الزمالك الأسبق، علي مباراة مصر والنيجر الودية، والتي انتهت لصالح الفراعنة بنتيجة 3-0، في أول تجربة لروي فيتوريا، المدير الفني.

وقال فاروق جعفر، خلال تصريحات تليفزيونية، ببرنامج "استاد مصر"، المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس"، إن الهدف الأول لمحمد صلاح في نهاية الشوط الأول، فتح الجيم للاعبي المنتخب الوطني أمام منتخب النيجر، مشيرا إلي أن الشوط الثاني تغير شكل الأداء ولاعبي مصر كانوا أكثر حركة خاصة في الخط الأمامي للخصم.

وتابع: إمام عاشور وهو علي دكة البدلاء في الشوط الأول نجح في دراسة تحرك لاعبي النيجر، وعند مشاركته في الشوط الثاني تحرك بطريقة سهلة ونجح فى لعب أكثر من كرة للمهاجمين من خلف المدافعين.

وأشار إلي أن هدف محمد صلاح في نهاية الشوط الأول ساعد كثيرا لاعبي المنتخب المصري في اللعب بكل سهولة ودون تكتل دفاعي من الخصم.

واختتم: تغيير روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب الوطني، لأحمد سيد زيزو والونش بسبب مشاركتهما مع الزمالك في بطولة إفريقيا أمام إليكت سبورت التشادي في لقاء العودة.

حقق منتخب مصر الفوز علي منتخب النيجر بثلاثية نظيفة، في المباراة الودية التي جمعت بينهما، علي استاد الإسكندرية، في أولي تجارب روي فيتوريا، المدير الفني للفراعنة، خلفا لإيهاب جلال.

وسجل محمد صلاح هدف منتخب مصر الأول في الدقيقة 43، بينما أضاف مصطفي محمد الهدف الثاني في الدقيقة 55، واختتم محمد صلاح الثلاثية من ركلة جزاء بالدقيقة 67 من عمر اللقاء.