رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

طه إسماعيل: مباراة جيدة للمنتخب المصرى أمام النيجر.. وكلمة السر إمام عاشور

مصر والنيجر
مصر والنيجر

علق طه إسماعيل، نجم الأهلي الأسبق، علي مباراة مصر والنيجر الودية، التي انتهت لصالح الفراعنة بنتيجة 3-0، في أول تجربة لروي فيتوريا، المدير الفني.

وقال طه إسماعيل، خلال تصريحات تليفزيونية، ببرنامج "استاد مصر"، المذاع علي قناة “أون تايم سبورتس”: مباراة جيدة من جانب المنتخب المصري وأداء مميز من اللاعبين، خاصة في الشوط الثاني، مشيرا إلي أن اللاعبين نجحوا في التحرر من التكتل الدفاعي لمنتخب النيجر.

وتابع: قال إن الأهداف الثلاثة أحرزت من بسبب التحرك دون كرة من لاعبي المنتخب وأيضا الكرة السريعة والخاطفة من خلف المدافعين.

وأكمل: المنتخب الوطني نجح فى اختراق المدافعين في أكثر من كرة دون الوقوع في التسلل، مشيرا إلي أن صلاح ومصطفي محمد تعاملا مع الانفراد ببراعة ونجحا في إحراز الأهداف.

واختتم: إمام عاشور كان نقطة تحول في منتصف الملعب بالكرات العرضية من خلف مدافعي الخصم، وأيضا مصطفي محمد الذي نجح في التحرك دون كرة والانفراد بمرمي الخصم والاعتماد علي المهارة أكثر من القوة.

حقق منتخب مصر الفوز علي منتخب النيجر بثلاثية نظيفة، في المباراة الودية التي جمعت بينهما، علي استاد الإسكندرية، في أولي تجارب روي فيتوريا، المدير الفني للفراعنة، خلفا لإيهاب جلال.

وسجل محمد صلاح هدف منتخب مصر الأول في الدقيقة 43، بينما أضاف مصطفي محمد الهدف الثاني في الدقيقة 55، واختتم محمد صلاح الثلاثية من ركلة جزاء بالدقيقة 67 من عمر اللقاء.