رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سيراميكا لـ«الكابتن»: لن نفقد الأمل فى ضم مهاجم الأهلى

الأهلي
الأهلي

كشف مصدر مسئول داخل إدارة نادي سيراميكا كليوباترا، عن آخر كواليس التعاقد مع صلاح محسن، مهاجم الأهلي الحالي خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

 

سيراميكا يكشف لـ«الكابتن» آخر كواليس انضمام مهاجم الأهلي 

 

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"الكابتن": المهاجم على رأس أولويات لجنة التعاقدات الفترة الحالية ونريد ضمه.

وأضاف:" صلاح كان معروضا علينا من الأول في إطار الصفقات التبادلية التي تمت مؤخرا مع الإدارة الحمراء، سواء كان مصطفى ميسي أو شادي حسين إلا أنه رفض ذلك".

وأكمل المصدر: "لن نفقد الأمل في ضم المهاجم، لا سيما أن سوق الانتقالات ما زالت مستمرة حتى منتصف أكتوبر المقبل، لدينا متسع من الوقت".

وأشار إلى أن التعاقد مع مهاجم الأهلي سيكون على سبيل الإعارة، يحددها الجهاز الفني على حسب احتياجات الفريق.

وعن إمكانية وضع بند يسمح بشراء صلاح محسن عقب انتهاء الإعارة، أوضح المصدر: "كل شيء وارد، أهلا وسهلا بالمهاجم إذا كانت هذه رغبته، فلا مانع من تحويل الإعارة إلى بيع".

وأتم قائلا: "باب سيراميكا مفتوح لأي لاعب يريد الانضمام لنا، الموضوع الآن أصبح برمته في ملعب الأهلي واللاعب ذاته، ونحن في انتظار موقفهما النهائي".

وارتبط اسم صلاح محسن، مهاجم الأهلي الحالي، بالانضمام إلى العديد من أندية الدوري الممتاز، خلال سوق الانتقالات الجارية، مثل فيوتشر إف سي وسيراميكا كليوباترا والزمالك وبيراميدز، عقب وضعه على قائمة الانتظار من قبل إدارة الأهلي.

وكان الأهلي أعلن عن قائمته فريقه للموسم الجديد من الدوري المصري الممتاز، نسخة 2022/2023، حيث شهدت وضع الثنائي مصطفى فوزي وأحمد النجار في قائمة الانتظار بجوار صلاح محسن. 

وجاءت قائمة الأهلي على النحو الآتي:

 

قائمة الأهلي للموسم الجديد

 

صلاح محسن في قائمة انتظار الأهلي