رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

نونو ألميدا: كيروش مدرب مميز وتاريخى.. وسواريش كان من الممكن أن ينجح فى هذه الحالة

سواريش
سواريش

أكد نونو ألميدا، المدير الفني للفريق الأول بنادي فاركو، أن كارلوس كيروش، المدير الفني السابق لمنتخب مصر، مدرب تاريخي، مشيرا إلي أن ريكاردو سواريش، تولي القيادة الفنية للنادي الأهلي في توقيت صعب.

وقال خوان كارلوس جاريدو، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي أحمد شوبير، ببرنامج "ملعب أون تايم"، المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس"، كيروش مدير فني مميز وجيد وأحد المديرين الفنيين التاريخيين، وأدي مع المنتخب المصري بشكل جيد، وواجه السنغال أقوي فريق بالقارة السمراء، في نهائيات أمم إفريقيا وبتصفيات كأس العالم.

بسؤاله عن سواريش، وهل حدث تواصل بينهما قال: كنا نتحدث فقط أثناء المباريات، عندما كنا نواجه بعضنا البعض، مشيرا إلي أن الوقت الذي تولي القيادة الفنية صعب وغير مناسب.

وتابع: لم يكن لديه وقت كاف لإعداد اللاعبين للمباريات، وأعتقد أن شهرين أو ثلاثة صعب إعداد اللاعبين خاصة مع ضغط المباريات وكثرة الإصابات.

وأكمل: سواريش حضر لدوري جديد ولاعبين جدد وعندما وصل لم تكن لديه معلومات كافية لكي يأخذ قرارات لصالح النادي، وكان لا بد من الصبر عليه والحصول علي فرصة أكبر.

وواصل: البداية لم تكن جيدة، وجاء إلي ناد ليس لديه خيار واحد الفوز والمكسب ثم المكسب، مشيرا إلي أن عملية التنظيم كانت صعبة عليه.

وبسؤاله هل سواريش ظلم؟ قال: سواريش كان من الممكن أن ينجح لو أتي قبل بداية الموسم بشهر أو بشهرين، وكل شىء يحتاج للوقت، وأن يقضي وقتا مع اللاعبين لكي يعطي لهم المعلومات اللازمة.