رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

على فرج ومصطفى عسل ونوران جوهر يتأهلون لنصف نهائى بطولة مصر الدولية للاسكواش

نوران جوهر
نوران جوهر

نجح النجم "علي فرج" و"نوران جوهر"، المصنفان الأول عالميًا وثنائي وادي دجلة، في التأهل إلى منافسات الدور نصف النهائي من بطولة مصر الدولية للاسكواش خلال الموسم الحالي 2022-2023.

وتُقام بطولة 2020 Egyptian Open للاسكواش، خلال الفترة من 19 سبتمبر حتى يوم 25 من الشهر ذاته، في أهرامات الجيزة، تحت رعاية وزارتي الشباب والرياضة والسياحة والآثار والهيئة المصرية للتنشيط السياحي.

وتُعد بطولة 2020 Egyptian Open ، ثاني بطولات «PSA» البلاتينية في الموسم الجديد، بمجموع جوائز مادية تصل قيمتها إلى 300 ألف دولار للرجال والسيدات.

 

علي فرج ومصطفى عسل يتأهلان لنصف نهائي بطولة مصر الدولية للاسكواش

وحقق "علي فرج" فوزًا ثمينًا على مواطنه "طارق مؤمن"، المصنف السادس عالميًا، بنتيجة 3-1، في المباراة المصرية الخالصة التي جمعتهما بمنافسات الدور ربع النهائي من بطولة مصر الدولية للاسكواش، في مباراة استمرت لمدة 71 دقيقة.

وجاءت نتيجة الأشواط كالتالي: 6-11، 12-10، 11-6، 11-7.

 

كما تغلّب "مصطفى عسل"، المصنف الثالث عالميًا، على مواطنه "مازن هشام"، المصنف السابع عالميًا، بنتيجة 3-1، في المباراة المصرية التي استمرت لمدة 80 دقيقة.

وجاءت نتيجة الأشواط كالتالي: 11-9، 9-11، 11-7، 11-5

وبذلك الفوز، يلتقي علي فرج بمواطنه مصطفى عسل، في مواجهة مصرية خالصة في الدور نصف النهائي من بطولة مصر الدولية للاسكواش.

 

 

نوران جوهر تتأهل لنصف نهائي بطولة مصر الدولية للاسكواش

في المقابل تأهلت النجمة "نوران جوهر"، المصنفة الأولى عالميًا وبطلة وادي دجلة، إلى منافسات الدور نصف النهائي من بطولة مصر الدولية للاسكواش 2022.

وتغلّبت النجمة "نوران جوهر" على نظيرتها الكندية "هولي ناوتون"، بنتيجة 3-0، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة مصر الدولية للاسكواش، في مباراة قوية استمرت لمدة 33 دقيقة.

وجاءت نتيجة الأشواط كالتالي: 11-6، 11-3، 11-2.

وبعد تأهلها، تضرب نوران جوهر موعدًا ناريًا مع الأمريكية أماندا صبحي في الدور نصف النهائي من بطولة مصر الدولية للاسكواش.

 

كذلك نجحت الأمريكية "أماندا صبحي" في الفوز على الويلزية "تيسني إيفانز"، بنتيجة 3-0، في مباراة الدور ربع النهائي من بطولة مصر الدولية للاسكواش، في مباراة استمرت لمدة 39 دقيقة.

وجاءت نتيجة الأشواط كالتالي: 11-7، 11-5، 11-8.