رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

المصرى يفوز بدستة أهداف فى أولى مبارياته الودية

المصري وعرابي
المصري وعرابي

فاز فريق النادي المصري على نظيره فريق عرابي في المباراة الودية التي أقيمت، أمس الخميس، على الملعب الملحق بمقر إقامة الفريق بأحد فنادق السادس من أكتوبر بالقاهرة وذلك في أولى المباريات الودية للفريق استعدادا للموسم الجديد.

استغل ايهاب جلال، المدير الفني للفريق، المباراة في الدفع بأكبر عدد من لاعبيه على مدار شوطي المباراة وذلك بهدف اكساب جميع اللاعبين حساسية المباريات وكذلك التأكد من تنفيذ اللاعبين كافة الجمل الخططية التي تمت خلال الأسبوع الأول من معسكر الفريق المغلق.

انتهى الشوط الأول للمباراة بتقدم المصري بأربعة أهداف للا شىء سجلها كريم العراقي وعمرو موسى من ركلة جزاء وعمرو سعداوي وعمرو مرعي.

وفي الشوط الثاني واصل لاعبو المصري ضغطهم المستمر وتعاملهم الجاد مع المباراة بإضافتهم لثمانية أهداف وجاءت الأهداف عن طريق أحمد الشيخ "هاتريك" ومحمد جريندو "هدفان"  وهدف وحيد لكل من كريم العراقي وإسلام عطية ومحمد عنتر.

مثل المصري  خلال الشوط الأول: عصام ثروت لحراسة المرمى، كريم العراقي، الجزائري عماد الدين بوبكر، أحمد علاء، عمرو سعداوي لخط الظهر، إسلام عطية، ايزي ايميكا، عمرو موسى،  الجزائري عبدالرحيم دغموم  لخط الوسط، الكاميروني فرانك ايتوجا، عمرو مرعي لخط الهجوم.

وفي الشوط الثاني جاء التشكيل مكون من محمد شحاته لحراسة المرمى، كريم العراقي، محمد دبش، إسلام أبوسليمة، حسين السيد لخط الظهر، إسلام عطية، حسين علي، فريد شوقي، محمد عنتر لخط الوسط، أحمد الشيخ ومحمد جريندو لخط الهجوم.

ويواصل مجلس المصري برئاسة كامل أبوعلي سلسلة تعاقداته مع عدد من اللاعبين المميزين استعدادا لانطلاق الموسم الجديد المقرر انطلاقه في أكتوبر القادم.

يذكر أن مجلس المصري تعاقد رسميا مع 9 صفقات حتى الان هي: اللاعب الكاميروني فرانك إيتوجا، مهاجم أشانتي كوتوكو الغاني، والحارس محمود جاد، لاعب إنبي، ومحمد دبش، مدافع فريق البنك الأهلي، وعمرو سعداوي، مدافع الجونة، وحسين السيد، الظهر الأيسر لفريق بيراميدز، والمهاجم الدولي مروان حمدي، لاعب الزمالك، والجزائري عبدالرحيم دغموم، لاعب فريق وفاق سطيف، بالإضافة إلى المدافع الجزائري عماد الدين بوبكر، لاعب الوداد المغربي، والمهاجم النيجيري أنتوني أكوبوتو، لاعب فريق قطر القطري.