رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أول ظهور لـ«جاريدو» داخل الإسماعيلى.. وعبدربه يعقد معه اجتماعًا

جاريدو
جاريدو

حرص حسنى عبدربه مدير الكرة لفريق الأول بنادي الإسماعيلي، على استقبال الإسباني خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني الجديد بمقر إقامته.

 

وفور وصول جاريدو، عقد معه اجتماعًا مطولًا تم خلاله تقديم تقرير شامل عن فترة الإعداد وحالة اللاعبين البدنية والفنية فضلًا عن المصابين، وموعد عودتهم للتدريبات بجانب عدد من الملفات الأخرى التي تخص الفريق الأول.

 

وبعد الانتهاء من هذه الجلسة فقد اصطحب ”عبد ربه ” المدير الفني لمقر النادي، من أجل الاطلاع والتعرف على أرضية الملعب الرئيسية وملعب التدريب وغرف اللاعبين وفندق إقامة الفريق ومكان عقد الاجتماعات بالفيديو، إلى جانب غرفة عمل الجهاز الطبي من أجل الوقوف على كافة التجهيزات التي يضمها استاد الإسماعيلية.

 

وخلال الجلسة، قام المدرب الجديد بعرض مجموعة من الطلبات، حيث وعد مدير الكرة بالعمل على تلبيتها فى سبيل توفير كافة الأجواء المناسبة التي تضمن ظهور الفريق بالشكل المرضي تحت القيادة الأسبانية.

 

ومن المقرر أن يبدأ المدرب الجديد مهام عمله اليوم، رفقة الجهاز المعاون خلال فترة الاعداد، استعدادًا لخوض غمار بطولة الدوري الممتاز فى نسختها الجديدة المقرر لها شهر أكتوبر المقبل.

 

يذكر أن الإسماعيلي، قد أعلن في الساعات الأولى من صباح، اليوم الأربعاء، تعاقده رسميا مع الإسباني خوان كارلوس جاريدو، مديرا فنيا للفريق، خلفا لحمزة الجمل، المدير الفني السابق.

 

وكان الإسماعيلي، أعلن عن قائمته للموسم الجديد، حيث ضمت 25 لاعبا، هم:

فى حراسة المرمي: محمد فوزي وأحمد عادل عبدالمنعم وكمال السيد.

 

 فى خط الدفاع: أحمد أيمن وعصام صبحي وباهر المحمدي ومحمد هاشم ومحمد نصر ومحمد عمار ومحمد دسوقي ومحمود البدري.

 

 فى خط الوسط: عمر الوحش وعماد حمدي ومحمد عادل ومحمد مخلوف ومحمد بن خماسة ومحمد بيومي ومصطفي فارس وأحمد مدبولي وأحمد مصطفي وعبدالرحمن مجدي ومحمد عبدالسميع وجان موريل. 

 

فى خط الهجوم: محمد الشامي وحازم مرسي.

 

جاريدو 20
جاريدو 20
جاريدو19
جاريدو19
جاريدو18
جاريدو18
جاريدو 17
جاريدو 17
جاريدو16
جاريدو16
جاريدو 15
جاريدو 15
جاريدو14
جاريدو14
جاريدو 13
جاريدو 13
جاريدو12
جاريدو12
جاريدو 11
جاريدو 11
جاريدو10
جاريدو10
جاريدو9
جاريدو9
جاريدو8
جاريدو8
جاريدو7
جاريدو7
جاريدو6
جاريدو6
حاريدو5
حاريدو5
جاريدو4
جاريدو4
جاريدو3
جاريدو3
جاريدو 2
جاريدو 2
Capture
Capture