رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد شديد قناوى: تعرضت للظلم فى المصرى.. وهم خسرونى

أحمد شديد قناوي
أحمد شديد قناوي

أكد أحمد شديد قناوي، اللاعب المخضرم المنضم حديثًا لصفوف نادي حرس الحدود، أنه سعيد بالتواجد في مؤسسة مثل حرس الحدود للعب لحساب الفريق.

وأضاف أحمد شديد قناوي، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة “صدي البلد”: أحمد أيوب، مدرب الفريق الأول، يقدر قيمتي، وهو كذلك يقدر قيمته، متمنيًا تحقيق نتائج طيبة مع الفريق، مشيرا إلي أن لديه طموحا كبيرا مع الفريق.

وحول التحدي الجديد بالنسبة له في حرس الحدود، قال شديد قناوي: عندي طموح وأهداف.. وإن شاء الله أقدر أحققها مع نادي حرس الحدود.

وحول ما حدث معه في المصري وفسخ التعاقد معه في يناير الماضي، قال قناوي: ما حدث لي في المصري لن أسميه عدم تقدير لكن الناس في النادي البورسعيدي هي من خسرتني، أنا أتيت في الوقت الخاطئ.

وتحدث عن أن جماهير بورسعيد والمشجعين الحقيقيين يعلمون أنه تعرض للظلم، قائلًا: لم أقصر نهائيًا مع الفريق البورسعيدي.

حصل أحمد شديد قناوي، علي الاستغناء الخاص به من إدارة النادي المصري، وذلك عقب فسخ تعاقده مع الفريق البورسعيدي بناءد علي رغبته، بعد وصول العلاقة بين الطرفين إلي طريق مسدود.

وكان النادي المصري أعلن عن فسخ تعاقده مع أحمد شديد قناوي بعد اتهامه بأنه قام بتحريض لاعبي الفريق الأول علي التمرد، وامتناعهم عن الوجود في أحد المعسكرات.