رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حرس الحدود يكشف موقفه من التعاقد مع حسام عاشور

حسام عاشور
حسام عاشور

كشف اللواء علاء السعدني، مدير التعاقدات بنادي حرس الحدود، عن مستجدات التعاقدات الجديدة التي أبرمها الفريق، استعدادًا للموسم المقبل.

وتحدث اللواء علاء السعدني، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، عن أحمد شديد قناوي، المنضم حديثًا لصفوف النادي، وقال إنه صاحب ثاني أكبر رقم قياسي بـ122 مباراة بالدوري بعد الكابتن حسن الشاذلي بـ123 مباراة، وننتظر منه نقل الخبرات للاعبين في الفريق.

وأشار إلي أن عماد السيد من اللاعبين والحراس الذين لهم باع في الدوري المصري، الذين انضموا للفريق. وتحدث عن استقدام أحمد عامر من نادي الجونة، موضحا  أنه تم التعاقد مع 4 لاعبين من الإسماعيلي، وهم أحمد أيمن ومدحت فاقوسة ومحمود عبدالله، الذي اعتبر أنه سيكون مفاجأة هذا الموسم، ووجيه عبدالحكيم.

وتابع: قمنا بورشة عمل مع الكابتن أحمد أيوب، مدرب الفريق، ولدينا قطاع ناشئين رائع ولدينا لاعبون واعدون صعدوا معنا من الممتاز ب.

وحول إمكانية التعاقد مع حسام عاشور، قال: شرف عظيم لأي ناد أن يلعب فيه حسام عاشور، أعظم كابتن في نادي الأهلي، لكنه أكد في الوقت ذاته عدم اتخاذ أي خطوات حاليًا في إدارة النادي للتعاقد مع اللاعب.