رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد حمدى زكى: أسوان سيعيدنى لمستواى الطبيعى وأجاور إيفونا من جديد

محمد حمدي زكي
محمد حمدي زكي

قال محمد حمدي زكي، مهاجم نادي أسوان، إنه سعيد بالفترة التي قضاها على مدار الموسمين الماضيين ضمن صفوف المقاولون العرب، موضحًا أنه تلقى أكثر من عرض اختار من بينها نادي أسوان.

وأضاف محمد حمدي زكي، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة “صدي البلد”: خطوة أسوان مميزة للغاية في مسيرتي، خاصة في ظل الطموح الكبير الذي شاهدته عند مسئولي النادي.

وأشار إلي امتنانه لإدارة أسوان التي تواصلت معه لثقتها في إمكانياته، مشددًا على أنه بدأ مع المقاولون العرب بأداء مميز للغاية، لمحاولة استعادة مستواه الطبيعي.

وأوضح أن اختياره لأسوان بسبب أنه يرى أن النادي قادر على إعادته للمستوى الطبيعي، خاصة أنه سيجاور الجابوني ماليك إيفونا الذي سبق ولعب معه بنادي الأهلي من قبل.

أعلن مسئولو نادي أسوان عن إتمام التعاقد مع محمد حمدي زكي، وذلك ضمن خطة تدعيمات الفريق الجنوبي استعدادا للمشاركة في الدوري الممتاز الموسم المقبل.

ووقع صاحب الـ30 عاما علي عقود انتقاله لنادي أسوان في حضور كل من إيهاب منصور، عضو مجلس إدارة النادي، وهيثم عرابي، المدير الرياضي.

ولعب محمد حمدي لأكثر من ناد في الدوري المصري الممتاز ويمتلك خبرات كبيرة، حيث ارتدي قمصان أندية الأهلي والإسماعيلي وسموحة وإنبي والمقاولون العرب والاتحاد السكندري.