رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقارير: طلبات خرافية لـ«ميسى» لتجديد عقده الأخير مع برشلونة

ميسي
ميسي

كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، عن تفاصيل طلبات الأرجنتيني ليونيل ميسي، جناح باريس سان جيرمان الفرنسي، لتجديد عقده مع فريقه السابق برشلونة.

وحسب صحيفة “ الموندو” الإسبانية، فإن ميسي طلب من إدارة نادي برشلونة عام 2020، عدة طلبات من أجل تجديد عقده مع النادي الكتالوني.

وأشارت الصحيفة إلى أن ميسي طلب تجديد عقده لمدة 3 مواسم حتى صيف عام 2023، مع تخصيص منصتين، واحدة لعائلته وعائلة زميله ولاعب الفريق السابق الأوروجواياني لويس سواريز، في ملعب النادي الكتالوني “ كامب نو”.

وأضافت الصحيفة أن ميسي طلب الحصول على مبلغ 10 ملايين يورو كمكافأة من ناديه برشلونة حال تجديد العقد، وإلغاء الشرط الجزائي في عقده، ووضع شرطًا جزائيًا بمقابل رمزي يُقدر بـ10 آلاف يورو حال رغبته في الرحيل عن النادي.

وتابعت الصحيفة قائلة بأن ميسي أراد أيضًا استرداد التخفيضات في الأجور أثناء جائحة كورونا بفائدة 3%، وتخصيص طائرة خاصة لجميع أفراد الأسرة خلال عيد الميلاد، وختامًا تحمل النادي الزائد في الضرائب حال وجود زيادة.

وكان ليونيل ميسي قد رحل عن نادي برشلونة صيف العام الماضي، لينتقل لباريس سان جيرمان الفرنسي بعقد يمتد حتى صيف عام 2023.

كشفت تقارير صحفية عن رغبة إدارة نادي باريس سان جيرمان، في تمديد تعاقد الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم الفريق، في أسرع وقت ممكن.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة ليكيب الفرنسية، فإن إدارة النادي الباريسي تعتبر مسألة التمديد لميسي أمرًا عاجلًا، مشيرة إلى أن الباريسيين يرغبون في تمديد عقد ميسي قبل انطلاق بطولة كأس العالم المقبلة، وذلك عكس رغبة اللاعب الذي يفضل تأجيل التفاوض على التجديد حتى نهاية منافسات المونديال.

وتستضيف قطر منافسات بطولة كأس العالم المقبلة، في الفترة بين 20 نوفمبر المقبل، و18 ديسمبر.

وينتهي تعاقد ليونيل ميسي مع النادي الباريسي بنهاية الموسم الجاري، وهو ما يمنحه حرية التوقيع لأي فريق آخر بحلول شهر يناير المقبل.