رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

قبل مواجهة الأبطال.. فأل خير للأهلى أمام مدرب الاتحاد المنستيرى

الأهلي
الأهلي

يطمح الأهلي في تحقيق انتصار ببداية مشواره في دوري أبطال إفريقيا، عندما يصطدم بنظيره الاتحاد المنستيري التونسي في ذهاب دور الـ32 بالمسابقة.

 

وأوقعت قرعة دوري الأبطال الأهلي في مواجهة اتحاد المنستيري الذي حل وصيفًا الموسم الماضي في مسابقة الدوري التونسي بمواجهة قوية منتظرة.

 

ويتفائل الأهلي في المواجهة المقبلة حيث يواجه من جديد المدرب الصربي داركو نوفيتش المدير الفني الحالي للنادي التونسي.

 

ولعب الأهلي أمام نوفيتش لقاء وحيد كان في نصف نهائي الموسم الماضي عندما كان الصربي مدربًا لوفاق سطيف الجزائري واكتسحه الأحمر برباعية نظيفة.

 

موعد مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري

ويحل موعد مباراة الأهلي أمام الاتحاد المنستيري في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا، أحد أيام 7 أو ‏‏8 أو 9 أكتوبر المقبل في تونس.

فيما يحل موعد مباراة الإياب أحد أيام 14 أو 15 أو 16 أكتوبر في ‏القاهرة.‏

وتمكن الاتحاد المنستيري التونسي من التأهل إلى دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا بعد الفوز على الجيش الرواندي في مباراة الإياب، بثلاثية نظيفة في الدور التمهيدي الأول للبطولة، معوضا خسارته في مباراة الذهاب بهدف دون رد، ليحجز مقعده في دور الـ32 ويضرب موعدًا مع الأهلي: "وصيف حامل لقب النسخة الماضية" في هذا الدور.

في المقابل قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، إعفاء نادي الأهلي من المشاركة في منافسات الدور التمهيدي الأول لدوري أبطال إفريقيا، إلى جانب أندية الوداد المغربي، والرجاء المغربي، والترجي التونسي، وماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، ومازيمبي الكونغولي.