رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أول تعليق من كارلوس جاريدو بعد توليه تدريب الإسماعيلى

جاريدو
جاريدو

أكد الإسباني خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني الجديد لنادي الإسماعيلي إنه سعيد بالعودة للتدريب في مصر من جديد عن طريق بوابة الدراويش.

 

وكان يحيى الكومي رئيس نادي الإسماعيلي أعلن عن وصول جاريدو، غدًا الأربعاء، لتوليه قيادة الفريق لمدة موسمين.

 

وقال جاريدو في تصريحات خاصة لـ“الكابتن”، إنه سعيد للغاية بالعودة إلى مصر، وأن الإسماعيلي ناد له تاريخ كبير وعريق في الكرة المصرية.

 

وأضاف جاريدو، أن الإسماعيلي يمتلك حاليًا لاعبين رائعين وإنه سيعمل بجهد كبير لتقدم كرة قدم رائعة مع الدروايش.

 

وكان الإسماعيلي قد تعاقد مع البرتغالي هلدير كريستوفاو منذ أيام رسميًا، قبل أن يتراجع مجلس الإدارة في التعاقد مع المدرب بعدها بساعات قليلة. 

 

وكان جاريدو ضمن الأسماء المرشحة منذ أشهر لتدريب المنتخب الأوليمبي، قبل أن يتم تعيين البرازيلي ريجيرو ميكالي.

 

 وبدأ جاريدو مشواره التدريبي في عمر مبكر للغاية، حيث أصبح مديرًا فنيًا في عمر 24 عامًا فقط، وحقق نجاحات مميزة في تجربته الأولى كمدير فني في المستوى الأول، حيث قاد فريق فياريال الإسباني للتأهل لدوري أبطال أوروبا، كما قاد الفريق للوصول للدور نصف النهائي في الدوري الأوروبي، قبل قيادة فريقي كلوب بروج البلجيكي وريال بيتيس الإسباني. 

 

وامتلك جاريدو خبرات مميزة في القارة الإفريقية، حيث قاد الأهلي المصري للتتويج بكأس السوبر المحلي وكأس الكونفيدرالية الإفريقية، كما واصل نجاحاته في القارة السمراء، بتكرار إنجاز التتويج بكأس الكونفيدرالية مع الرجاء المغربي، الدي قاده أيضًا للتتويج بكأس العرش، وخاض العديد من التجارب العربية مع فرق كبرى مثل الاتفاق السعودي، والعين الإماراتي، والنجم الساحلي التونسي والوداد المغربي.