رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

روديجير يتحدث عن خيال اللعب لريال مدريد وأنشيلوتى الـ«غير قابل للمساس»

أنطونيو روديجير وكارلو
أنطونيو روديجير وكارلو أنشيلوتى

عبر الألماني أنطونيو روديجير، مدافع فريق ريال مدريد الإسباني، عن سعادته بالانضمام لصفوف الفريق الملكي، مشيدًا بتعامل كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للفريق معه.

 

وقال روديجير في تصريحات لقناة سبورت 1: "لا يمكنني القول على ريال مدريد حلم، دائمًا ما كان حلمي اللعب في الدوري الإنجليزي، ولكن ريال مدريد خيال، أكبر من الحلم".

 

أنطونيو روديجير يلعب ضمن صفوف ريال مدريد منذ انتقاله في الانتقالات الصيفية الماضية، في صفقة انتقال حر.

 

وأضاف: "لم أقض في منزلي الجديد مع عائلتي سوى بضع ساعات، ثم دق الجرس ووجود أنشيلوتي على الباب، جاء وجلس معنا على طاولة واحدة وتناول معنا الطعام، وتعرف على عائلتي خلال ساعتين، لا يوجد مدرب آخر فعل ذلك معي".

 

وتابع: "عندما يكون الحديث بشأن التعامل مع اللاعبين، فإن أنشيلوتي غير قابل للمساس، الدون كارلو، أسطورة تدريبية، لقد فاز بدوري الأبطال عندما كنت طفلًا، العمل معهم كل يوم في أكبر نادٍ في العالم هو أمر رائع".

 

وعن مثله الأعلى في دفاع ريال مدريد، أجاب: "بيبي كان مثلي الأعلى في ريال مدريد، أردت دائمًا أن أكون مثله واعتدت مشاهدة مقاطع فيديو له وكيف يتداخل على الخصوم، أردت أن أكون قويًا مثله، لقد كان هذا في عقلي، بيبي كان جيدًا بشكل مجنون، إنه اللاعب الوحيد الذي انتظرت لمدة ساعة للحصول على قميصه، هو وسرجيو راموس، وتياجو سيلفا، هم الثلاثة لاعبين الذين أشعر بالفخر أن لدي قمصانهم في مجموعتي، إنهم أساطير بكل تأكيد".