رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

زكى عبدالفتاح: عواد أفضل حارس فى مصر.. وأنصح أحمد الشناوى بالتركيز وعدم الدخول فى أزمات

أحمد الشناوي
أحمد الشناوي

أكد زكي عبدالفتاح، مدرب حراس مرمي منتخب مصر الأسبق، أن محمد الشناوي، حارس مرمي نادي الأهلي، مر بظروف صعبة خلال الموسم الماضي مع فريقه، وعليه أن يتدارك هذا الأمر خلال الموسم المقبل.

وقال زكي عبدالفتاح، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي محمد فاروق، ببرنامج "البريمو"، المذاع علي قناة "تن"، إن انضمام محمد الشناوي للمنتخب الوطني خلال المعسكر الحالي تحت قيادة البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني الجديد للفراعنة، خلال هذا التوقيت لا داعي له.

وتابع: أتمني أن يظهر حراس منتخب مصر الثلاثة أحمد الشناوي ومحمد صبحي ومحمد الشناوي بمستوي فني قوي من أجل صالح الكرة المصرية.

وأكمل: أحمد الشناوي، حارس مرمي بيراميدز، موهوب وأنصحه بالتركيز خلال الفترة المقبلة مع المنتخب الوطني، وأتمني عدم دخوله في أزمات مع محمد الشناوي بسبب رقم واحد في المنتخب.

وواصل: محمد عواد، حارس مرمي نادي الزمالك، يعد أفضل حارس حاليا في مصر، بين حراس مرمي الدوري المصري.

وأشار إلي أن استبعاد محمد عواد من قائمة منتخب مصر من جانب البرتغالي فيتوريا، ليس له علاقة بمباراة الزمالك المقبلة أمام بطل التشاد بدوري أبطال إفريقيا.

واختتم: عواد يستحق حراسة مرمي منتخب مصر خلال الفترة الحالية، ويجب عليه تصحيح الأوضاع بعد التغريدة المثيرة علي موقع التواصل الاجتماعي.