رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حلمى طولان: الخطيب نجم كبير على مستوى كرة القدم والأخلاق.. وبمثابة الأخ

الخطيب
الخطيب

كشف حلمي طولان، المدير الفني السابق لنادي إنبي، عن حقيقة وجود خلافات بينه وبين جماهير الزمالك، وتحدث عن علاقته بمحمود الخطيب، رئيس نادي الأهلي.

وقال حلمي طولان، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي محمد عباس، ببرنامج "الريمونتادا"، المذاع علي قناة “المحور”:٬ليس لدي خلافات مع جماهير الزمالك بشكل كامل، لكن مع قلة منهم فقط، بسبب حديثي عن الأهلي باحترام، وهذا يسبب أزمة للمتعصبين، رغم أنني لا أتحدث عن الفريق الأبيض بشكل سيئ.

وتابع: لست بعيدا عن تدريب نادي الزمالك بسبب الخلافات، لكن بسبب عملي في أماكن أخري فلا يوجد وقت حتي للراحة.

وأكمل: الزمالك نجح في التتويج بلقب الدوري المصري الممتاز بسبب استبعاد إدارة النادي الأبيض عن الجهاز الفني والفريق، بجانب قوة الجهاز الفني البرتغالي فيريرا.

وواصل: رمضان صبحي كسب ماديا لكنه خسر معنويا وجماهيريا، خاصة أن جمهور الأهلي ليس راضيا عنه وهذا الأمر صعب للغاية وأن يكون غير محبوب أو غير راض عن ابن من أبنائهم.

وأشار إلي أن محمود الخطيب، رئيس نادي الأهلي، نجم كبير علي مستوي كرة القدم وعلي مستوي الأخلاق، وبمثابة الأخ، ودائما ما تجمعني علاقة قوية بنجوم الأحمر من نفس جيلي.

واختتم: ضغط المباريات والمشاركة في أكثر من بطولة تسبب في وجود تشبع لدي لاعبي الأهلي، الأمر الذي أثر بالسلب علي مشوار الأحمر في الدوري.